• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أنه لم يحتفل حزناً على وفاة الملك عبدالله

مبخوت: حققنا المهم ويبقى الأهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد علي مبخوت مهاجم منتخبنا أن ما تحقق في مباراة اليابان هو المهم، وأن الأهم هو اللقاء القادم أمام أستراليا، مشيراً إلى أن الفوز إضافة جديدة لمسيرة هذا الجيل، وقال إنه لم يحتفل بالهدف بسبب الخبر المؤلم الذي تلقته البعثة صباح أمس بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، مشيراً إلى أنه وكل زملائه كانوا قد اتفقوا على القتال في الملعب، وعدم الاحتفال بالأهداف عند التسجيل.

وقال مبخوت بعد المباراة: «المهم أننا صدرنا السعادة لجمهورنا في الإمارات، وليس المهم أنني سجلت، وبالنسبة لي فأنا مهاجم، ومهمتي الأساسية هي التسجيل، ولن أكون راضياً عن نفسي إذا مرت مباراة دون أن أهز الشباك لأن تلك هي وظيفتي، ومن لم يقم بوظيفته على أكمل وجه، يشعر بعدم الرضا».

وعن خوض 4 أشواط في مباراة من 120 دقيقة قال مبخوت: «الإرهاق والتعب كان على الفريقين، وليس علينا وحدنا، وبالنسبة لي أتمنى التسجيل في المباراة المقبلة، لأنها سوف تكون صعبة مثل مباراة اليابان، لأننا سوف نلعب مع منتخب كبير على ملعبه ووسط جماهيره، وهو يملك لاعبين مميزين في كل الخطوط».

وعن سبب التراجع في الشوط الثاني قال: «السبب في التراجع هو أن الفريق الياباني اندفع بكل صفوفه، من أجل التعويض، وكان من الضروري أن نتراجع للخلف حتى نتماسك، وبرغم الهجوم العاصف لهم، إلا أنهم لم يسجلوا إلا بعد الدقيقة 80 لأننا كنا منظمين، ومتماسكين».

أكد أن التفكير الآن في مواجهة أستراليا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا