• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مجلس أولياء الوسطى» يختتم اليوم حملة «عونك يا يمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

الذيد (الاتحاد)

يختتم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى مساء اليوم الجمعة مبادرته التي نفذها طيلة الأسبوع الماضي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر بفرعها في الشارقة لدعم حملة «عونك يا يمن»، وذلك خلال حفل ينظمه بمقر المركز الثقافي بالذيد.

جرى تنظيم المبادرة وفق ما أعلنه راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، أن المبادرة تأتي في إطار ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن، ومساعدة نحو 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة، وذلك تحت شعار «عونك يا يمن».

وأشاد المحيان بنجاح الحملة، وبالتعاون الكبير مع الجهات والمدارس في المنطقة الوسطى، والقطاع الخاص، بمعاونة البلديات والمجالس البلدية الأربعة في المنطقة، وهي الذيد ومليحه والبطائح والمدام ومراكز الشرطة ودائرة الشؤون الإسلامية لدعمها.

وأكد المحيان أهمية مبادرة المجلس في تنظيم حملة «عونك يا يمن»، بالتعاون مع الهلال الأحمر لدورها في تقديم الدعم للشعب اليمني الشقيق، ورد الجميل لقيادة الإمارات في دعمها اللامحدود للشعوب الشقيقة.

وأشار إلى أن هذه الحملة تأتي لتجسيد الاهتمام المتبادل من قبل الدولة، وتأكيد متانة العلاقات الأخوية والروابط الأزلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الإماراتي واليمني، لافتاً إلى أن معاناة أهلنا في اليمن تتفاقم يومياً، الأمر الذي دفعنا لتنظيم هذه الحملة ولمدة أسبوع متواصل.

ودعا المؤسسات والأفراد والشركات ورجال الأعمال للمساهمة في هذه الحملة التي تتواصل لمدة شهر على مستوى الدولة لدعم أشقائنا في اليمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض