• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

100 ألف درهم من «الهلال الأحمر» إلى «الشارقة للخدمات الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)

تبرع فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة بمائة ألف درهم - 100 ألف درهم - إلى مدينة الخدمات الإنسانية لمساندة الأشخاص من ذوي الإعاقة وتلبية احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح أمس، وفد هيئة الهلال الأحمر - فرع الشارقة - برئاسة خميس محمد السويدي مدير الفرع إلى المدينة.

وأكد السويدي أن مساندة الأشخاص من ذوي الإعاقة واجب تلتزم الهيئة به وتحرص دائماً على تنفيذه إدراكاً منها لأهمية ذلك وانعكاسه الإيجابي المباشر لا على هذه الفئة من المجتمع وحسب بل على المجتمع بشكل عام.

وقال إن التعاون بين الجانبين لا يقتصر على تقديم الدعم المادي فقط، بل يشمل بين الحين والآخر تقديم الأدوات المساندة والكراسي المتحركة، وغيرها من الوسائل التي تخدم ذوي الإعاقة وتسديد الأقساط الدراسية عوضاً عن الأسر غير القادرة مادياً.

من جانبه أعرب محمد فوزي مدير مركز التدخل المبكر التابع لمدينة الخدمات الإنسانية عن خالص الشكر والتقدير إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي - فرع الشارقة - على دعمها المستمر للمدينة والخدمات التي تقدمها لطلابها من ذوي الإعاقة مؤكدا أن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على الوعي الكبير لدى القائمين عليها وإدراكهم الكبير للدور الذي تلعبه المدينة، انطلاقاً من ريادتها في مناصرة أبناء هذه الفئة من المجتمع واحتوائهم وتمكينهم.

وقال إن التعاون القائم بين الجهتين يعتبر مثالًا يحتذى من قبل باقي المؤسسات ونهجاً يعزز من التكاتف المجتمعي بالشكل المطلوب. وقال إن المدينة ماضية بكل ما أوتيت من عزم وإمكانيات في سبيل تقديم أفضل الخدمات للأشخاص من ذوي الإعاقة ودعم المدينة كل حسب موقعه وقدرته سيسهم في الارتقاء المستمر بهذه الخدمات ويؤسس لغد أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض