• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد «الاتحاد للطيران» يزور المخيم الإماراتي الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

مريجيب الفهود (وام)

زار وفد من شركة طيران الاتحاد برئاسة خالد غيث المحيربي نائب رئيس أول الشؤون الحكومية وسياسات الطيران، أمس، المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود، للاطلاع على الخدمات والجهود التي يقدمها فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لمساعدة الأشقاء السوريين في الأردن.

وكان في استقبال الوفد الزائر محمد عبد الله الشامسي مدير المخيم، ومتطوعو فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية المقيم في المخيم.

ورحب الشامسي في كلمة له بالوفد الزائر بحضور فيصل آل مالك قنصل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمان، معرباً عن شكره لمبادرة شركة الاتحاد للطيران ودعمها للتعليم في المخيم، والتي اعتبرها استجابة سريعة للاتفاقية الموقعة بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتية و«طيران الاتحاد»، بما يعزز استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة حول القضايا الإنسانية والمبادرات التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خارجياً.

وقدم الشامسي شرحاً تفصيلياً عن المخيم والخدمات الإنسانية والإغاثية التي يقوم بها الفريق، وتم عرض فيلم وثائقي عن المخيم.

من جانبه، قدم خالد غيث المحيربي شكره نيابة عن شركة طيران الاتحاد لما يقوم به متطوعو هيئة الهلال الأحمر الإماراتية من جهود إنسانية خدمة للأشقاء السوريين في المخيم.

واصطحب الشامسي الوفد الزائر في جولة داخل المخيم، حيث سلم المحيربي وباسم «طيران الاتحاد» حقائب مدرسية لطلاب المدارس كافة في المخيم، بالإضافة إلى قرطاسية.

وتأتي هذه الزيارة بعد توقيع اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وشركة الاتحاد للطيران.

وحددت بنود الاتفاقية أطر التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين، بما يعزز فرص التقدم في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات حول المسؤولية المجتمعية، وخدمة القضايا الإنسانية والمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر محلياً وخارجياً، إلى جانب تعزيز قدرات الهيئة لوجستياً من خلال مساهمة الشركة في تقديم التسهيلات للهيئة فيما يخص نقل المساعدات والمواد الإغاثية إلى خارج الدولة، وتعزيز مفاهيم التنسيق والتعاون مع شركائها في الحقل الإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض