• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفقد الأجنحة وأشاد بمستوى التنظيم وحجم المشاركات

النعيمي: «الصيد والفروسية» تظاهرة دولية تعزز مفاهيم التراث وتربط الناشئة بتقاليدهم العريقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان - يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2015» الذي بدأت فعاليات دورته الـ 13 أمس الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأبدى سموه خلال جولة بين أجنحة المعرض إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض، واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أحدث أسلحة الصيد، واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجات المعرض.

وتعرف سموه إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والفروسية، مشيداً بمستوى تنظيم المعرض، وبحجم المشاركات، وبنوعية المعروضات، إذ يمثل المعرض فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية، رافق صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي خلال جولته في المعرض عبد الله القبيسي مدير المعرض الذي قدم لسموه نبذة عن أجنحة المعرض والشركات العارضة والمعروضات التي يتضمنها.

كما زار سموه جناح بنادق فاوستي، وشركة توازن، وبينونة لمعدات الصيد، وشركة تمرين، وكابيتال للأسلحة، وجناح حديقة الحيوانات في العين التي تبرز جهود الحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض.

وأبدى صاحب السمو حاكم عجمان إعجابه بمحتويات الأجنحة التي تعرض مختلف مفردات التراث بشكل حي، مؤكداً سموه أهمية المشاركة في هذا الحدث التراثي الدولي الذي يعزز مفاهيم الحفاظ على التراث، وينقله إلى الناشئة من أجل ربطهم بموروثهم وتقاليدهم العريقة.

يذكر أن المعرض يستمر حتى يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، بمشاركة حوالي 650 شركة وجهة، تمثل 40 دولة خليجية وعربية وأجنبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض