• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«انترناشيونال غولدن غروب» توقع اتفاقية مع شركة أميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة انترناشيونال غولدن غروب الإماراتية «اي جي جي»، ضمن فعاليات المعرض، اتفاقية لتوريد أسلحة وبنادق الصيد مع شركة «زيف تكنولوجي» الأميركية، مختصة في مجال المسدسات بعيارات مختلفة، ومقرها في ولاية كاليفورنيا. وقال فاضل سيف الكعبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إن (اي جي جي) الإماراتية تحرص على توقيع الاتفاقيات الاستراتيجية مع الشركات العالمية الرائدة في مجال أسلحة الصيد والفروسية ومعداتها، والتي تلبي حاجات العملاء في المجالات العسكرية والرياضية».

من جهتهم، أعرب مسؤولو الشركة الأميركية عن سعادتهم بالتعامل مع «إنترناشيونال غولدن غروب»، وباختيارهم الشركة المثلى لتولي عملية تسويق وترويج منتجاتها في الإمارات ودول الخليج العربي والشرق الأوسط.

وتشارك مجموعة إنترناشيونال غولدن غروب (اي جي جي)، في فعاليات المعرض، بهدف اطلاع الجمهور على أسلحة الصيد من الصناعات المحلية والعالمية والرماية وجميع ملحقاتها الخاصة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ومعدات الأمن المتنوعة.

وثمن خليفة البلوشي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة انترناشيونال غولدن غروب، زيارة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وأصحاب السمو الشيوخ لجناح المجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض