• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نهيان بن زايد يزور منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أمس الأول، منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2015».

وأشاد سموه خلال الزيارة بجهود المركز الحثيثة في مجال إحياء وصون تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر عن إعجابه بالمنصة والصور الخاصة ببطولات فزاع التراثية، كما أشاد بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، هذه البطولات والفعاليات التي تهدف إلى نشر الوعي التراثي اعتزازاً بالهوية الوطنية.

كما زار المنصة محمد سلطان بن مرخان، مدير مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وعدد من كبار المسؤولين، واستقطبت منصة عرض مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أعداداً كبيرة من الزوار، سواء من الهواة أو المحترفين أو المهتمين بمجال الصيد والفروسية والرياضات البحرية والرحلات البرية.

وتعد هذه المشاركة الثانية لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2015»، وذلك بعد أن لاقت المشاركة الأولى العام الماضي استحساناً كبيراً من الزائرين والسائحين والجهات المختصة.

.. ويتفقد جناح بينونة

أبوظبي(الاتحاد)

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي أمس جناح شركة بينونة الوطنية لمعدات الصيد والرماية، وذلك على هامش الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للصيد والفروسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض