• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

زلاتكو يمنح الدوليين راحة 48 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

منح الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، لاعبيه الدوليين راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوضهم مباراة «الأبيض» الأخيرة أمام فلسطين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال «موسكو 2018»، وقال إن اللاعبين الثمانية أعضاء المنتخب الوطني سوف ينضمون إلى تدريبات «الزعيم» مساء اليوم، وهم الحارس خالد عيسى ومهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد فوزي وعمر عبدالرحمن ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن وسعيد المنهالي، بالإضافة إلى النيجيري إيمانويل إيمينيكي الذي وصل مساء أمس، بعد أن شارك مع «النسور الخضر» في تصفيات كأس أفريقيا.

وأشار زلاتكو إلى أن اللاعبين التسعة سوف يبدأون الليلة برنامجهم التحضيري مع بقية عناصر الفريق استعداداً لمواجهة الوصل في مباراة الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، والتي يستضيفها «الفهود»، في الساعة الثامنة والنصف مساء بعد غد على ستاد زعبيل.

وكان العين بدأ برنامجه الإعدادي للقاء الوصل يوم الأحد الماضي، بعد أن نال لاعبوه راحة لمدة يوم عقب خسارتهم من ضيفهم الشباب بهدفين مقابل هدف في كأس الخليج العربي باستاد هزاع بن زايد.

ومن جهة أخرى، يواصل العين حصصه التدريبية مساء اليوم على ستاد خليفة بن زايد، على أن يجري غداً المران الأخير، يتوجه بعده مباشرة إلى دبي للمبيت ليلة المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا