• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأشعة» تحدد موقف الهاجري

الشعب جاهز للفجيرة بمعنويات «النقطة الحمراء»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكمل الشعب استعداداته النفسية والبدنية لمواجهة الفجيرة غداً في دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي يدخلها بمعنويات النقطة التي حصل عليها من الأهلي في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، وتعد أكبر مؤشر لمباراة الغد، خصوصاً أن الفريق لعب بانضباط تكتيكي أمام «الفرسان»، حيث ظهر بمستوى جيد على صعيد الدفاع، بعد أن لعب بمنظومة متكاملة كان لها المردود الإيجابي على النتيجة التي انتهت عليها المباراة، وخرج الفريق خلالها بالعديد من المكاسب، بتألق الحارس الاحتياطي محمد الحمادي، وفرج جمعة، ومحمد أحمد، والتشيلي ماتياس، الذي سجل أول أهدافه الرسمية مع الفريق.

وتحدد صورة الأشعة، التي أجراها راشد الهاجري، نوع الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي في ظهوره الأول له هذا الموسم بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي، فيما يغيب المدافع أحمد سيف الزري، نظراً لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، والذي بدأ مرحلة التأهيل للعودة إلى دفاع الفريق.

من ناحيته، أكد ماجد الجلاف، عضو شركة الشعب لكرة القدم مشرف الفريق، أن «الكوماندوز» حقق العديد من المكاسب في مباراته أمام الأهلي، والتي يستفيد منها الجهاز الفني، خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني منح محمد الحمادي الحارس البديل فرصة اللعب أمام الأهلي، والذي أثبت وجوده حتى لا يكون «حبيس الدكة».

وقال الجلاف: إن كاس الخليج العربي فرصة للجهاز الفني لتجهيز العديد من اللاعبين البدلاء حتى يملك الفريق دكة قوية، وأن يكون الاحتياطي جاهزاً للمشاركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا