• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هامبورج في ضيافة «الأخير» اليوم

فولفسبورج يبدأ مرحلة ما بعد دي بروين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

برلين (د ب أ)

في أول مرحلة بالدوري الألماني (بوندسليجا) بعد غلق باب الانتقالات الصيفية، يتطلع فريق فولفسبورج إلى تحقيق النجاح على الرغم من رحيل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتأهب جوليان دراكسلر نجم شالكه السابق للمشاركة الأولى له مع فولفسبورج، عندما يحل الفريق ضيفاً على إنجولشتات غداً ضمن منافسات المرحلة الرابعة من البوندسليجا.

كما ينتظر عدد من اللاعبين المنضمين مؤخرا إلى فرق المسابقة للظهور مع فرقهم للمرة الأولى من خلال هذه المرحلة، ومنهم البيروفي كلاوديو بيتزارو العائد لصفوف فيردر بريمن في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وسجل دي بروين عشرة أهداف، وصنع 20 هدفاً لفولفسبورج، ليساهم بقدر رائع في احتلال الفريق المركز الثاني بالبوندسليجحا الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ. ولكن هذا الأداء الرائع من اللاعب كان سبباً في لفت أنظار الأندية الكبيرة إليه، ليؤدي في النهاية إلى رحيله عن صفوف فولفسبورج إلى مانشستر سيتي مقابل 85 مليون دولار. وكان اللاعب بالفعل في إنجلترا لإجراء الفحص الطبي من أجل اتمام الصفقة عندما كان فولفسبورج في طريقه للفوز 3 /‏ صفر على شالكه قبل أسبوعين. ولكن رحيل دي بروين بهذا المقابل المالي القياسي، ساعد فولفسبورج على تدعيم صفوفه سريعاً قبل غلق باب الانتقالات، حيث تعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي جوليان دراكسلر من شالكه، وذلك من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقال دراكسلر، في تصريحات نشرتها مجلة «كيكر» الألمانية الرياضية أمس: «توصلت إلى استنتاج بأنني لست قادراً على البقاء في شالكه لمواجهة هذه الضغوط والتوقعات».

والآن، يأمل دراسكلر في السطوع مع فولفسبورج «الذي يضم فريقا رائعاً وإن لم يصل لقمة مستوياته بعد. هذا يناسبني بشكل جيد، لأنني ما زلت شاباً، وأستطيع تطوير مستواي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا