• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تألق «سيفتي شيك» لجودلفين في سباق قلعة الفهيدي للخيول

3 أرقام قياسية في ثالث كرنفالات كأس دبي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تحطمت 3 أرقام القياسية في السباق الثالث لكرنفال كأس دبي العالمي، الذي اقيم أمس الأول في مضمار ميدان، وتألف من 7 أشواط للخيول المهجنة الأصيلة، وبلغت إجمالي جوائزه المالية 920 ألف دولار، وسجلت الخيول المشاركة أرقاماً جديدة في مسافات 1600 متر «رملي»، و1400، و2000 متر «عشبي»، كما تمكن فريق جودلفين من إحراز ثنائية رائعة بإشراف سعيد بن سرور وشارلز ابيلبي.

وتوج الجواد «سيفتي شيك» لجودلفين بإشراف المدرب شارلز ابيلبي وبقيادة وليام بيوك بطلاً لسباق الشوط السادس والرئيس على لقب بطولة قلعة الفهيدي للفئة الثانية لمسافة 1400 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 250 ألف دولار، وقدم الجواد المنحدر من نسل «دبوي» عرضاً في فنون الانقضاض من الصفوف الخلفية ليتوج جهوده بالفوز بفارق 4 أطوال عن «ايسترن رولز» لسايمون هيلز، فيما جاء ثالثاً «زاهي» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، وسجل البطل زمناً قدره: 1:23:09 دقيقة وهو زمن قياسي جديد على مسافة 1400 متر على المضمار العشبي.

وخطف الجواد الأيرلندي «بيت بيبي» لكاميلا اسكيم وبإشراف نيلز بيترسن، لقب الشوط الافتتاحي لمسافة 1200 متر على لقب سباق جلف نيوز سبورت البالغ إجمالي جوائزه المالية 110 آلاف دولار، حيث انطلق من البوابة الإلكترونية إلى الصدارة وظل متمسكاً بها حتى خط النهاية.

وجاء فوز «بيت بيبي» المنحدر من نسل «جوهانسبيرج» بفارق 1,25 طول عن «سبيد هوك» لخليفة بن دسمال، فيما حل ثالثاً «شعلان» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:12:55 دقيقة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نجح الجواد غير المرشح «طولين» لمنصور محمد جابر وبإشراف ساتيش سيمار، وبقيادة الفارس المتمرن مارك مونهان، من انتزاع لقب الشوط الثاني لمسافة 2000 متر على لقب فرايدي البالغ إجمالي جوائزه المالية 150 ألف دولار بأسلوب رائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا