• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شكوك حول مشاركة يوسف جابر مع بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اكتملت صفوف بني ياس مساء أمس، بانضمام عامر عبدالرحمن وحبوش صالح العائدين من المنتخب الوطني، حيث يتأهب «السماوي» لمواجهة دبا الفجيرة غداً في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، وشهدت التدريبات الأخيرة، مشاركة الجزائري إسحق بلفوضيل الذي عاد إلى أبوظبي مؤخراً، بعدما شارك مع «محاربي الصحراء» أمام ليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا، وأيضاً الأسترالي مارك ميليجان بعد خوضه مباراتي بنجلاديش وطاجكيستان بتصفيات كأس العالم.

ويركز الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لـ «السماوي» على تعزيز النواحي الخططية وزيادة معدل التجانس، خاصة في الجانب الدفاعي، إثر «هفوة» الخط الخلفي في مباراة النصر بالجولة الأولى لكأس الخليج العربي، وتسببت في فوز «العميد» بهدف.

وخضع قائد الفريق يوسف جابر لتدريبات علاجية خاصة، بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ، وحالت دون مشاركته في مباراة مومباي الودية الجمعة الماضي، وانتهت لمصلحة «السماوي» 3- صفر، وهناك احتمال غياب يوسف جابر عن لقاء دبا الفجيرة، إلا إذا رأي الجهاز الطبي عكس ذلك. وأصبح المدافع ثامر محمد خارج الحسابات الفنية لـ «السماوي» حتى يناير المقبل، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت مصادر عن وجود مفاوضات حالية مع جناح المنتخب الهولندي روستن ديرنثي «28» عاماً، والذي سبق له اللعب مع أندية عدة أبرزها، فينورد الهولندي وريال مدريد الإسباني وإيفرتون وشيفيلد وينيزداي الإنجليزيان، قبل أن يقضى الموسم الماضي في صفوف أرجيه سبور التركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا