• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السيدات» يتدرب في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أجرى منتخبنا الوطني للسيدات، تدريباً مساء أمس الأول، على ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة في دبي، وتابعه عبيد سالم الشامسي، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد عبدالعزيز، عضو مجلس الإدارة، والتقى الشامسي بالجهاز الفني، واطمأن على سير تحضيرات الفريق المقبل على استحقاقات مهمة في المرحلة القادمة، وأثنى على الطفرة التي حققها في زمن قصير.

وقال عبيد سالم الشامسي: إن كرة السيدات بدأت تخطو بشكل ثابت نحو التطور والوصول إلى أعلى المستويات، وفقاً لاستراتيجية اتحاد الكرة التي أعلن عنها مؤخراً، الخاصة بالارتقاء بالألعاب النوعية ومن ضمنها كرة السيدات.

وأعرب عن سعادته برؤية منتخبنا الوطني في المركز ال 73عالمياً، والأول خليجياً، والثاني عربياً، والـ 14 على صعيد القارة الآسيوية، حسب التصنيف الأخير ل «الفيفا»، ما يؤكد الأدوار الكبيرة التي تقوم بها أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، وحرصها واهتمامها باللعبة.

وأضاف: إقامة مسابقات محلية منظمة بشكل متميز، مع وجود منتخبات وطنية في فئة الفتيات والناشئات والفريق الأول، هو عمل كبير، وبدورنا نعمل على توفير الدعم اللازم لمواصلة السير في الطريق الصحيح، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية الموضوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا