• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر مكتمل الصفوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يستعد النصر للمواجهة المرتقبة مع مضيفه الظفرة غداً في الجولة الثانية للدوري بصفوف مكتملة، بعودة الدوليين أحمد شمبيه وحسين عباس وخليفة مبارك والبوركيني جوناثان بترويبا، ويملك «العميد» رغبة كبيرة لتحقيق الفوز الثاني، عقب البداية الجيدة على حساب الإمارات 2 -1. وقال خالد عبيد مدير فريق النصر إن المدرب إيفان يوفانوفيتش صاحب القرار الأخير في مشاركة أي لاعب ضمن التشكيلة الأساسية، وثقتنا كبيرة في جميع لاعبي «الأزرق» لتقديم المستوى الفني المطلوب في مباراة الظفرة، وبعودة الدوليين وبترويبا تكتمل الصفوف النصراوية للمواجهة الثانية في الدوري، ولا أعتقد أن مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية المختلفة في الفترة الماضية تؤثر في حضورهم المطلوب في الدوري.

وأضاف: النصر بخير في وجود أفضل العناصر من المواطنين والأجانب والمستوى الفني الجيد في الموسم الماضي، يؤكد أنهم على قدر كبير من الكفاءة التي تساعدهم على خدمة جهود الفريق، وتحقيق طموحاته في المنافسة على أفضل النتائج، كما أن الدوليين يعودون إلى الفريق أمام الظفرة بمعنويات عالية، بعد أن أكملوا المهمة الوطنية مع المنتخبين الأول والأولمبي في الفترة الماضية.

وأضاف أن مواجهة الظفرة على ستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية مهمة للغاية، ونعرف أن المنافس يتطلع إلى النقاط الثلاث على ملعبه، لكن المؤكد أننا نتطلع إلى الهدف ذاته، حتى يتابع الفريق مشواره الجيد في الدوري، ويحصل على النقاط الثلاث، مع كل الاحترام لطموحات «فارس الغربية» على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف: نتمنى تحقيق النتيجة المطلوبة في المباراة حتى يمضي الفريق في مشوار المنافسة بأفضل النتائج التي تعبر عن طموحات «العميد» خلال الموسم الحالي في الدوري والمنافسات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا