• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

82 ألف بطاقة «رحال إ غاز»

رفع أسعار أسطوانات غاز «أدنوك» 25 رطلاً بالمناطق الشمالية إلى 40 درهماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

هاشم المحمد (أبوظبي)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، زيادة أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً في محطاتها بالمناطق الشمالية، في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، اعتباراً من أمس.

وبموجب هذه الزيادة، توفر «أدنوك للتوزيع» أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً بسعر قدره 40 درهماً، مقارنة مع سعر بيعها السابق والبالغ 27 درهماً.

يأتي ذلك فيما ينتظر أن يتم الإعلان عن أسعار تعبئة الأسطوانات داخل إمارة أبوظبي أواسط الشهر الجاري، قبيل بدء العمل بالتعرفة الجديدة لبطاقة «رحال إ غاز» المتوقع في 18 سبتمبر الجاري، حيث سيتم حصر الدعم السعري على حملة البطاقة فقط، وفقاً لحصص شهرية محددة.

وأكد عبد الله سالم الظاهري، مدير عام شركة «أدنوك للتوزيع»، أهمية استجابة العملاء لمبادرة الشركة، وعدم الانتظار حتى موعد انتهاء التسجيل للحصول على البطاقات، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار مساعي الشركة المستمرة لتطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة، وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها.

وأشار إلى أن الشركة صرفت 82 ألف بطاقة رحال «إ غاز» على مستوى مناطق مدينة أبوظبي وضواحيها والمنطقة الشرقية والغربية منها.

وصّرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «إن تطبيق الأسعار الجديدة لإعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال يأتي مواكبة لتغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز».

وتوفر «أدنوك للتوزيع» يومياً ما يزيد على 3 آلاف أسطوانة غاز بسعة 25 رطلاً في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

ويمكن للمستحقين الحصول على الأسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال «إ- غاز» التي تصدرها الشركة من مكاتبها في إمارات الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوافرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا