• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

13 مشروعاً بقيمة 60 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

شهد معرض «سيتي سكيب جلوبال» الذي اختتم أمس إطلاق 13 مشروعاً جديداً، بتكلفة تقدر بـ 60 مليار درهم.

وأطلقت شركة الاتحاد العقارية مشروع المرحلة الثالثة من مجمع جرين كميونيتي في موتورز سيتي بقيمة 850 مليون درهم الذي يضم نحو 210 فيلا و16 وحدة « دوبليكس». وأعلنت الشركة نفسها عن مشروع «أونا» في «موتورز سيتي» حيث من المقرر البدء في العمليات الإنشائية للمشروع خلال الربع الأول من العام الحالي على أن يتم استكماله خلال 24 شهراً.

كما أطلقت دبي الجنوب مشروع «القرى» بتكلفة إجمالية تصل إلى 25 مليار درهم. وأطلقت نخيل «جبل علي جاردنز» الذي يضم 42 مبنى، ونحو 10 آلاف وحدة سكنية، بتكلفة استثمارية تزيد على 15 مليار درهم. كما أعلنت عن مشروع ذا بالم بروميناد لتحويل منطقة جذع نخلة جميرا بالكامل إلى وجهة للمشي والتنزه . وكشفت «دياموندس انترناشيونال كوربوريشن»، عن مشروع سياحي يتضمن إنشاء وإنجاز فندق 5 نجوم وشقق سكنية و40 فيلا. وكشف مركز دبي للسلع المتعددة، عن مشروع «منطقة برج 2020» التي تضيف 7 أبراج جديدة إلى منطقة «أبراج بحيرات جميرا».

وكشفت «مجموعة دبي للعقارات»، عن أحدث مشروعاتها «ون جي بي آر». وكشفت داماك، عن ثلاثة مشاريع جديدة في دبي، بقيمة تقديرية بنحو 1,5 مليار درهم. وكشفت «تطوير الزوراء»،عن مجمعين جديدين بتكلفة 1,5 مليار درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا