• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعتزم إطلاق مشروعين جديدين

«تلال العقارية» تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام بحلول 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تدرس شركة تلال العقارية، طرح حصة من أسهمها للاكتتاب العام في بورصة دبي بحلول 2017، بعد الانتهاء من مشروعها الرئيسي «مدينة تلال»، بحسب خليفة الشيباني، المدير العام للشركة.

من جانبه أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشركة خلال زيارته لجناح الشركة بالمعرض على أهمية المشاريع العقارية والسياحية النوعية التي يجري العمل عليها في إمارة الشارقة كونها تكمل بعضها البعض وتخدم كافة مناطق إمارة الشارقة، لافتاً إلى أن هذه المشاريع التي تتواءم مع التطورات المختلفة التي تشهدها الإمارة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وقال الشيباني في تصريحات علي هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال 2015»، إنه من المتوقع تسليم مشروع تلال بالكامل بحلول ديسمبر 2017، ليتم بعدها دراسة الطرح بسوق الأسهم للمساهمة في تمويل مشروعات أخرى على قوائم الانتظار منها مشروع «تلال الصناعية» ومساكن تلال.

ويعد مشروع تلال مشروعاً مشتركاً بين شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وإسكان للتطوير العقاري، وذلك لاستثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها في إمارة الشارقة.

وينقسم مشروع «مدينة تلال» إلى خمس مناطق (A-B-C-D-E)، وذلك وفقاً للمخطط الهيكلي الممتد على مساحة 25 مليون قدم مربعة والقادر على استيعاب بين 55 و65 ألف ساكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا