• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الافتتاح سبتمبر 2016

«عقارات جميرا للجولف» تطلق مجمّعها التجاري الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «عقارات جميرا للجولف»، الجهة المستضيفة لـ«بطولة موانئ دبي العالمية للجولف»، إطلاقها مشروع المجمع التجاري الجديد المقرر افتتاحه بحلول شهر سبتمبر من عام 2016، ويشمل المجمّع الجديد بمساحته البالغة 45 ألف قدم مربعة مطعماً ومقهى، بالإضافة إلى متجر يمتاز بمفهوم جديد في بيع السلع الاستهلاكية، ويقع بجانب مشروع «وايلد فلاور»، ومن المزمع أن يكون المجمّع التجاري الأول الذي يفتتح في المجمّع السكني الذي تسكنه حالياً أكثر من 700 أسرة.

وتشرف شركة الدار العقارية على أعمال تطوير هذا المشروع، وتم منح عقد البناء لشركة «سيتي دايموند»، في حين تم تعهيد العمليات التشغيلية للمشروع لصالح شركة «مايبيري» التي تمتلك متاجر عدة في «دبي مارينا» وأبوظبي، وتوفر تجربة تسوّق غنية لعملائها، وتهدف «مايبيري» إلى إغناء المنطقة بمتجر يزخر بالمنتجات الطازجة التي يقدمها فريق عمل. وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لـ«عقارات جميرا للجولف»: «سيمثل المجمّع التجاري الجديد إضافة قيّمة ومهمة إلى تشكيلة المرافق ذات المستوى العالمي والمجمّعات السكنية الراقية التي تضمها (عقارات جميرا للجولف)».

وأضاف «يحظى سكان عقارات جميرا للجولف بتجربة فريدة وعروض استثنائية، وستمثل المنافذ الخاصة بالضيافة والمتجر الفاخر للسلع الاستهلاكية، إضافة مميزة لهذه العروض، ولقد اتخذنا خطوات البدء الفعلي بالمشروع الجديد، ونتطلع قدماً إلى إنجازه في مثل هذا الوقت من العام المقبل».

ويندرج هذا المشروع كجزء من المرحلة الأولى من مشاريع الشركة، ويأتي افتتاحه بعد انطلاق مشروع «الأندلس» الذي يضم بدوره 674 شقة فاخرة ميسورة الكلفة و54 منزلاً. كما تعتزم «عقارات جميرا للجولف» إطلاق المركز الاجتماعي قريباً الذي يتم العمل عليه كجزء من مشروع «الأندلس»، ويضم المركز الاجتماعي مرافق ضيافة ومتجراً فاخراً للسلع الاستهلاكية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.

وتعد «عقارات جميرا للجولف» إحدى أكثر المجمّعات السكنية والترفيهية شهرة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم للمشترين والمستثمرين حافزاً كبيراً للشراء وتحتل موقعاً استراتيجياً في قلب «دبي الجديدة» وعلى بعد دقائق فقط من مطار آل مكتوم الدولي، والموقع الرسمي لمعرض «إكسبو 2020» العالمي المقام في دبي، كما ستستفيد «عقارات جميرا للجولف» أيضاً من إنشاء محطة مترو مخصصة ضمن المشروع الجديد، ما سيعمل على تعزيز إمكانية الوصول إلى المشروع.

تجدر الإشارة، إلى أن أعمال البناء لمشروع المجمع التجاري الجديد قد انطلقت، على أن يتم إتمام المشروع بحلول شهر سبتمبر عام 2016.

وتعتبر عقارات جميرا للجولف، المستضيفة للجولة النهائية للبطولة الأوروبية «السباق إلى دبي» منذ عام 2009، واحدة من أعرق مجمعات الجولف السكنية في الشرق الأوسط، وتقدم مجموعة واسعة من المرافق عالمية المستوى، و1700 منزل مصممة بشكل خاص (بين القائمة وقيد الإنشاء).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا