• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفقاً لسياسة جديدة على غالبية الوجهات

«الاتحاد للطيران».. الأمتعة بالقطعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران عن إدخال تحسينات جديدة شاملة على سياسة الأمتعة المنقولة بالتزامن مع إطلاقها لهيكلية التعرفة الجديدة لخيارات الأسعار، على أن تُطبّق على تذاكر السفر الصادرة بتاريخ 14 سبتمبر الجاري 2015 وما بعده، متيحة أمام المسافرين مزيدًا من الخيارات والشفافية.

يشار إلى أن الهيكلية الجديدة لسياسة وزن الأمتعة المسموح بحملها قد أدخلت استجابة لمتطلبات العملاء الفردية بما يمنحهم مزيدًا من المرونة، ومواءمة أفضل ما بين الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة ضمن علامة «شركاء الاتحاد للطيران».

وستوفر التعديلات الجديدة مزيدًا من المزايا للضيوف المسافرين، وزيادة على مكافآت أعضاء برنامج ضيف الاتحاد لولاء المسافرين.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «تماشيًا مع سياستنا في تبني أفضل الممارسات، ننتقل اليوم للعمل وفق المفهوم العادل والشفاف لسياسة الأمتعة، خاصة أن خيارات الأسعار الجديدة التي ستطبقها الشركة هي الطريقة الأسهل للضيوف لفهم خصائص التذكرة التي يقومون بشرائها، بحيث نوفر لهم تسعيرًا أكثر وضوحًا، ومرونة تتناسب إلى حد بعيد مع خططهم للسفر، وهذا ينطبق أيضًا على احتياجاتهم فيما يخص الأمتعة».

وسيتم العمل وفق مفهوم القطعة للأمتعة على امتداد غالبية الوجهات، وهذا يعني بالتالي أن بإمكان الضيف حمل حقيبة واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، وذلك تبعًا لخيار أسعار التذاكر التي يرغبون بها، والوجهة وحالة العضوية في برنامج ضيف الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا