• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«نخيل» تمنح «بريمير إن» إدارة فندق في «مدينة التنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬وقّعت ‬شركة «‬نخيل» ‬للتطوير ‬العقاري ‬دبي، ‬اتفاقية ‬تعتبر ‬الثانية ‬من ‬نوعها ‬مع ‬شركة «‬بريمير ‬إن» ‬ومقرها ‬المملكة ‬المتحدة، ‬تتعلق ‬بإدارة ‬الأخيرة ‬لفندق ‬جديد ‬يتكون ‬من ‬250 ‬غرفة ‬في ‬مشروع «‬مدينة ‬التنين» ‬متعدد ‬الاستخدامات.

ويأتي توقيع الاتفاقية التي تعتبر الثانية من نوعها، (الخميس) في جناح شركة «نخيل» في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي، وذلك بعد عام من توقيع العقد الأول بين «نخيل» «بريمير إن» وذلك لإدارة فندق يتكون من 372 غرفة وهو قيد الإنشاء حالياً في «ابن بطوطة مول» دبي.

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد في «مدينة التنين» في عام 2018 والذي يعتبر جزءاً من المخطط الرئيسي الجديد لشركة «نخيل» لتحويل المنطقة إلى مجمع ضخم للتجزئة والسكن والترفيه حيث تغطي مساحة البناء فيه أكثر من 11 مليون قدم مربع.

ويضم الفندق الذي ستديره «بريمير إن» وهو ثاني الفنادق التي ستشيد في «مدينة التنين»، مطعما، وكوستا كوفي شوب وصالة رياضية. في حين الفندق الأول والذي تديره شركة «أكور» تحت علامة «ايبيس ستايلز»، والذي تم إنجازه بالفعل، سيفتتح العام الجاري.

وتحتوي «مدينة التنين» التي تضم سوق التنين (دراغون مارت) أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين على 2.2 مليون قدم مربعة من مساحات التجزئة إضافة إلى برجين سكنيين يضمان 1120 وحدة سكنية.

ويشار إلى أن شركة «نخيل» تخطط لتشييد 9 فنادق في دبي على مدى 5 سنوات المقبلة. ويشار إلى أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت «نخيل» عن شراكة جديدة مع مجموعة فنادق ماينور التايلاندية، لإنشاء منتجع فندقي بطاقة 500 غرفة في «جزر ديرة»، كما أعلنت في شهر مايو المنصرم عن شراكة مع «ريو» للفنادق والمنتجعات لإضافة 750 غرفة شاطئية على غرار المنتجعات تعمل بنظام «الكل مشمول» وذلك في «جزر ديرة» أيضاً. كما تقوم «نخيل» أيضاً بتشييد فندق من فئة 5 نجوم في «ذا بالم تاور» ضمن «نخلة جميرا»، وفندقين في «ابن بطوطة مول» والذي ستدير «بريمير إن» واحداً منهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا