• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طرحت خلال «سيتي سكيب» قروضاً لغير المقيمين

بنوك تخفض فائدة التمويلات العقارية إلى 2,94%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

خفضت عدد من البنوك المحلية أسعار فائدة التمويلات العقارية لتصل إلى 2.94%، وذلك في إطار العروض التي أطلقتها خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2015، والتي تضمنت كذلك توفير التمويل لغير المقيمين في الإمارات، وطرح عروض خاصة لتمويل شراء العقارات التجارية الجاهزة بمبلغ يصل إلى 10 ملايين درهم.

وبحسب مصرفيين ومسؤولين في شركات عقارية، فإن عروض البنوك شملت أيضاً إمكانية تقليل الأقساط الشهرية خلال السنوات الأولى للتمويل، وإمكانية إجراء تسوية جزئية للقرض من دون رسوم، مع إعفاء الحاصلين على موافقة لمنح القرض من رسوم تقييم الوحدة العقارية، مؤكدين أن البنوك المحلية حرصت على المشاركة في المعرض الذي يعد من أكبر المعارض المتخصصة في مجال التطوير العقاري على مستوى العالم من أجل الترويج لعروضها، وإبرام شراكات مع الشركات العقارية من أجل منح العملاء مزايا تفضيلية عند تمويل المشاريع المكتملة أو التي لا تزال على المخطط.

سعر الفائدة

وتفصيلاً قال علي الكيتوب، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني للعقارات، إن الشركة المملوكة بالكامل لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أعلنت خلال المعرض عن العرض الترويجي الخاص على القروض العقارية، والذي يتيح للعملاء الاستفادة من أسعار فائدة تبدأ من 2,99% على تمويل يصل إلى 80% من قيمة العقار للمواطنين ونسبة 75% للوافدين.

وأضاف أن العرض يتيح أيضاً فرصة الاستفادة من إتمام معاملات الطلب والتجهيز والتقييم للوحدة العقارية من دون رسوم شريطة حصول العميل على موافقة لمنح القرض، مؤكداً أن البنك سيوفر إمكانية إجراء تسوية جزئية للقرض من دون رسوم، بشرط أن يكون المبلغ المتبقي على القرض 20% كحد أقصى من إجمالي المبلغ المستحق خلال سنة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا