• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حظيت بالتكريم في "إتش بي للحماية 2015"

«دو» تكشف عن الاختراقات الشبكية خلال 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

يجري الكشف عن 95% من الاختراقات في شبكة دو في غضون 24 ساعة، حيث شهدت دو انخفاضاً بنسبة 85% في التنبيهات الأمنية الشهرية بفضل تسخيرها لنحو 550 تقنية فحص تحلل 30 ألف عملية في الثانية الواحدة، ونتيجة لهذه الجهود، نجحت دو في تعزيز مستويات الإنتاجية على صعيد تحاليل أمن المعلومات وتحسين جودة الكشف عن الاختراقات. وبفضل تبنيها لحلول وتقنيات إتش بي، بإمكان دو تحديد محاولات اختراق شبكتها في مراحل متقدمة جداً ويمكن لفرق عملها أن تتحقق من وجود برامج خبيثة تحاول اختراق الشبكة أو وجود مخترقين يحاولون قرصنة البيانات.

وأعلنت دو، أمس في بيان صحفي عن تكريمها بجائزة (الأفضل ضمن فئتها) خلال فعاليات حفل توزيع جوائز إتش بي للحماية 2015 (HPProtect2015)، وقد كانت دو ضمن 5 شركات جرى اختيارها من أصل 12 شركة وصلت الى المرحلة النهائية في هذه الجائزة من مختلف أنحاء العالم للمرحلة النهائية، والتي تكرم الشركات التي تسخر تقنيات وخدمات إتش بي لتحقيق أكبر عائد على الاستثمار. وقد شهد الحفل تنويهاً خاصاً بتسخير دو الناجح لحلول إتش بي (ArcSight, HP TippingPoint) وتوفير مركز من الطراز العالمي لعمليات أمن المعلومات.

وتسلم الجائزة إبراهيم الملوحي، نائب الرئيس لأمن المعلومات في دو، من قبل سو بارساميان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنتجات أمن الشركات في إتش بي، وذلك ضمن إطار ندوة عامة عقدت على هامش اليوم الافتتاحي لمؤتمر إتش بي بروتكت 2015. ويجمع هذا المؤتمر السنوي تحت سقفه أبرز متخصصي أمن المعلومات على الصعيد الدولي لمناقشة المنتجات الجديدة ومشاركة الخبرات والمعارف.

وقال الملوحي خلال تسلمه الجائزة: «يعد أمن المعلومات مقوماً أساسياً في المدن الذكية التي تركز على متطلبات وتطلعات العملاء، فهي العنصر الأهم في ضمان سعادتهم. وتعتبر هذه الجائزة تقديراً لجهود فريقنا المتواصلة الرامية لتوفير أفضل الخدمات لكل من شركائنا وعملائنا، وهي العامل الأبرز في مواصلة تعزيز مكانتنا كشريك مفضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا