• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يشمل 16 برجاً سكنياً و4 فنادق ومركز تسوق

6,5 مليار درهم تكلفة مجمع «جزر ديرة مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تبلغ التكلفة الاستثمارية لمجمع جزر ديرة الذي يشمل 16 برجاً سكنياً و4 فنادق ومركز تسوق نحو 6,5 مليار درهم، بحسب علي راشد لوتاه، رئيس مجلس شركة نخيل المطورة للمشروع.

وقال لوتاه في تصريحات على هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال 2015» إن الشركة تعتزم فتح باب تأجير مساحات التجزئة في مشروع «جزر ديرة مول» الذي يقام على مساحة 620 ألف قدم مربعة الشهر المقبل.

وأكد لوتاه أن شركة نخيل تتمتع بموقف مالي قوي يمكنها من تمويل المشروعات التي أعلنت عنها اعتماداً على مواردها الذاتية وحصيلة المبيعات بالمشروعات فضلاً عن قدرتها على استخدام أدوات الائتمان المتاحة.

وقال إن السوق العقارية في دبي قادرة على توليد الطلب على نحو مستمر انطلاقا من ريادة الإمارة وتقدمها في العديد من المجالات مشيرا إلى أنه على الرغم من زيادة الحديث مؤخرا عن موجة التصحيح العقاري الراهنة إلا أن الشركة لم تقم من جانبها بتخفيض أسعار البيع في مشروعاتها الجديدة.

وأضاف: نخيل العقارية تنتهج سياسة تسعيرية تتناسب على نحو دائم مع أوضاع السوق ومستويات العرض والطلب بما يسمح للمستخدم النهائي للوحدة السكنية بتحقيق عوائد استثمارية جيدة لذلك امتنعت الشركة عن تطبيق زيادات متتالية في الطفرة كما أنها لم تكن في حاجة إلى تخفيض الأسعار عند الهدوء النسبي في الطلب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا