• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اختتام بطولة الشرطة الرابعة للسباحة بالشارقة

فريق أبوظبي يحلق بالمركز الأول ودبي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

شهد العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، ختام فعاليات بطولة السباحة الرابعة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بالتعاون مع شرطة الشارقة، والتي أقيمت على مدار اليومي الماضيين، بمسبح المدينة الجامعية بالشارقة بمشاركة 7 قيادات شرطية، هي القيادة العامة لشرطة في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة والقيادة العامة للدفاع المدني، بحضور العقيد عارف عبيد الريس، رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي والرائد عيسى، مير عبدالرحمن رئيس قسم الأنشطة الرياضية بشرطة الشارقة إلى جانب عدد من مدراء الفروع والمعنيين بالمسابقة.

وفاز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بكأس البطولة والمركز الأول برصيد 109 نقاط، وجاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، والقيادة العامة للدفاع المدني ثالثا برصيد 58 نقطة.

وأسفرت مسابقات اليوم الأخير عن التالي: في مسابقة 50 متراً فراشة فاز المساعد عبدالله نصيب المنهالي من شرطة أبوظبي بالمركز الأول، وحل العريف أول عبدالله يوسف من شرطة دبي بالمركز الثاني وجاء المساعد جمال خميس السويدي من القيادة العامة للدفاع المدني ثالثاً.

وفي سباق 50 متراً ظهر، حقق المساعد محمد عبدالله الغافري من شرطة أبوظبي المركز الأول وجاء رقيب فاروق محمود عبدالله من شرطة دبي في المرتبة الثانية، بينما حصل عريف إسماعيل سعد الغافري من الدفاع المدني على المركز الثالث.

أما في مسابقة 100 متر صدر فقد استطاع محمد جاسم أحمد من الدفاع المدني أن ينال المركز الأول واحتل المرشح عامر عيسى عبدالله من القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثاني وجاء الملازم أول أحمد أنور الخليفي من شرطة أبوظبي في المركز الثالث.

أما في المسابقة 100 متر حر فاز بالمركز الاول عبدالله سليمان الظاهري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وجاء في المركز الثاني عريف أول عارف عباس محمد من شرطة دبيو، وحل ثالثا العريف عبدالله حسين فرحان من القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا