• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النسخة الثانية لبطولة المحترفين ديسمبر المقبل

فيدرر ينضم إلى فريق «رويالز الإمارات» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

كشف اتحاد التنس تفاصيل النسخة الثانية من بطولة رويالز الإمارات التي تقام للعام الثاني على التوالي، ضمن السلسلة الدولية لتنس المحترفين، خلال الفترة من 2 إلى 20 ديسمبر المقبل، وستقام جولة الإمارات خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر في ستاد سوق دبي الحرة للتنس، بمشاركة النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالمياً إلى فريق «رويالز الإمارات».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد ظهر أمس بفندق حياة ريجينسي كريك، وحضرته سارة باقر أمين السر باتحاد التنس وغازي المدني، رئيس قسم السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي وماهيش بوباثي، العضو المنتدب للبطولة الدولية لتنس المحترفين، بالإضافة إلى عدد من الشركاء وهم فيرات كولي، قائد منتخب الهند الحالي في الكريكيت، ونيليش باتناجار وساشين جادويا.

وينضم فيدرر إلى فريق هائل من كبار نجوم التنس بما في ذلك جوران إيفانيسيفيتش، الفائز ببطولة ويمبلدون 2001، وآنا إيفانوفيتش، الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة 2008 وصاحبة المرتبة السابعة بالتصنيف العالمي حاليا، ودانييل نيستور، الحائز على 88 بطولة بمنافسات زوجي الرجال، وكريستينا ملادينوفيتش، الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة 2014 وبطولة ويمبلدون 2013، وتوماس بيرديتش، بطل ويمبلدون 2010.

وشهدت البطولة في نسختها الثانية زيادة عدد جولاتها والفرق إلى 5 بعد انضمام فريق واريرز اليابان، وفريق مايكروماكس أيسز الهند، بطل الموسم الماضي، مع فريق رويالز الإمارات، وفريق مافريكس الفلبين وفريق سلامرز سنغافورة، في جولات تقام في المدن الخمس، والتي تبدأ 2 من ديسمبر في اليابان وتنتهي في ستاد سنغافورة المغطى في 20 من ديسمبر، كما تشهد البطولة إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين الأول والثاني في ترتيب البطولة لتحديد بطل الموسم الثاني 20 ديسمبر في سنغافورة.

وأكدت سارة باكر أن اللجنة المنظمة أكملت كل الاحتياجات وهناك تعاون من مجلس دبي الرياضي، موضحة أن النسخة الماضية كانت في مجمع حمدان بن محمد وعدد كبير من الجماهير لم تألفه، وقالت: نعمل مع اللجنة المنظمة للبطولة من النواحي كافة، لاستقطاب أكبر عدد من الحضور لأن الهدف منها هو نشر اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا