• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أبرزها بني ياس مع الوصل

4 مباريات في كأس اتحاد الطائرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة لكأس اتحاد الطائرة، حيث يلتقي بصالة العين في الخامسة إلا ربع فريقا الشباب والوحدة، فيما يلتقي على الصالة نفسها في السابعة إلا ربع فريقا بني ياس والوصل، وتشهد الصالة البرتقالية بنادي عجمان لقاء الأهلي مع الرمس وتستضيف صالة الجزيرة لقاء النصر مع العين.

ويسعى «السماوي» لتعزيز فوزيه السابقين على الوحدة والشباب ضمن مباريات المجموعة الأولى من أجل حصد العلامة الكاملة والتأهل إلى الدور نصف النهائي لتكرار مشهد احتفاظه بباكورة مسابقات الموسم لعامين متتالين.

وكان بني ياس «حامل اللقب» قد تخطى في الجولة الثانية عقبة الشباب بنتيجة 3/1 ليحصد العلامة الكاملة في مجموعته بجانب الأهلي «6 من 6»، ويطمح الوصل لإيقاف انتصارات بني ياس بعد أن استعاد توازنه في الجولة الثانية بعبوره الرمس 3/صفر عقب خسارته ضربة البداية أمام «الفرسان» صفر /3 وخصوصاً أن «الإمبراطور» يضع نصب عينيه فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي.

ويخوض الأهلي اختباراً سهلا أمام الرمس، حيث يسعى «الفرسان» للوصول إلى النقطة التاسعة بعد فوزين متتاليين على حساب الوصل 3/صفر في ضربة البداية والوحدة بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية بعد أن ظهرت بصمات مدربه الجديد المصري أحمد مصطفى على «الفرسان» والذي نجح في توظيف إمكانات اللاعبين بصورة جيدة مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام في مباراتيه أمام الوصل والوحدة.

ويسعى فريقا الشباب والوحدة لاستعادة نغمة الفوز بعد خسارة «الجوارح» مباراته الثانية أمام بني ياس 1/3 في لقاء مثير وخصوصاً أن الفريق يسعى لتقديم صورة مغايرة عن الموسم الماضي، فيما يبحث «العنابي» عن فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين آخرها في الجولة الماضية أمام الأهلي صفر /3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا