• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أضخم سباق ليلي عالمي يصل أبوظبي يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في أعقاب نجاح إطلاق سباق الأضواء برعاية مبادرة «آكتف لايف» من الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» في دبي، تم الإعلان عن موعد انطلاق السباق في أبوظبي للمرة الأولى بتاريخ 29 يناير 2016.

ومن المتوقع أن تسعد هذه الظاهرة العالمية سكان أبوظبي مع بداية العام الجديد وبعد الانتهاء من الفاعلية الكبرى التي ستجرى في دبي 6 نوفمبر المقبل، ويمكن للجمهور تسجيل رغبتهم بالمشاركة ليكونوا أول من يعلم مكان إقامة السباق وتذاكره، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.ElectricRun.ae

وفي ضوء تسجيل الآلاف للمشاركة في سباق الأضواء الذي سيقام في دبي، يأمل المنظمون بأن يتكرر الأمر ذاته عندما يصل السباق إلى أبوظبي، وقال ديفيد ساندرسون، مدير الحدث لدى «فاست تراك» الشركة المنظمة للسباق: «إننا نشعر بسعادة بالغة في جلب السباق الأروع عالمياً المليء بالموسيقى والأضواء إلى أبوظبي.

ويعد السباق الليلي الأروع عالمياً، حيث يمتد لمسافة 5 كلم وهو مفتوح لكل الأعمار والأشخاص، سواء كنت عدّاءً محترفاً، أو من هواة المشي فقط، ولا تقتصر المشاركة في السباق على الجري، بل يمكن للمشاركين المشي والرقص على امتداد مضمار السباق، وصولاً إلى خط النهاية، الذي يتوج بحفل موسيقي راقص يحييه نخبة من فناني «دي جي». من المعروف أن السباق الليلي الأكبر في العالم، والذي ذاع صيته منذ عام 2013، قد أنار سماء كل من لندن وشيكاغو ولوس أنجلوس وسنغافورة وسيدني ونيويورك.

وشارك في سباق الأضواء ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، ولأول مرة في تاريخ المنطقة، تستضيف دبي هذا السباق العالمي في نوفمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا