• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

المعيني: الحديث عن صعود «الكوماندوز» سابق لأوانه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وصف الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس إدارة نادي الشعب رئيس الفنية مباراة فريقه أمام دبي بالصعبة، والتي لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وقال: «ثقتنا كبيرة في المدرب الوطني عيد باروت واللاعبين للسير على الدرب نفسه من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق لطموح المطلوب».

وأضاف: «الشعب يتعامل مع مباريات الدوري بالقطعة حيث طوى صفحة الانتصارات السابقة حتى ينجح في تحقيق ما يصبو اليه كل منتسب إلى قلعة الشعب، مبينا أن « الكوماندوز» على الطريق الصحيح وخصوصا أن النتائج الإيجابية التي حصدها في دوري الدرجة الأولى لم تأت من فراغ وإنما كانت نتاجا للجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية والتي انعكست إيجابا على مسيرة الفريق».

وقال: «المنافسة على الصعود للعب مع الكبار في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي حق مشروع، مشيرا إلى أن الحديث عن صعود «الكوماندوز» بعد النتائج الإيجابية التي حصدها في الدوري سابق لأوانه، وخصوصا أن دوري «الهواة» لا يعترف بالتكهنات المسبقة، مشددا على أهمية المباريات المقبلة للشعب، ومن ضمنها مباراة دبي اليوم حتى ينجح الفريق في تحقيق ما نصبو إليه جميعا».

وأشار إلى أن «أسود العوير» فريق يجبرك على الاحترام، وهو من الفرق الجيدة التي قدمت مباريات جيدة في الدوري، مما يجعل المباراة ساخنة، وخصوصا إنها قمة دوري «الهواة»، متطلعا أن يقدم الفريقان العرض المنتظر الذي يليق بسمعة الشعب ودبي.

وأضاف: «الشعب يحترم جميع الفرق، متمنيا أن يقدم اللاعبون كل ما عندهم من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب».

وأشار إلى أن الشعب اكتفى بالتدريبات اليومية خلال فترة توقف الدور تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المواطن عيد باروت، آملا أن يحقق «الكوماندوز» حلم جمهوره بالعودة مجددا للعب مع الكبار في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي، مبينا أن طريق العودة ليس مفروشا بالورود ويتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين والجهازين الإداري والفني لتحقيق ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا