• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشاركة 55 لاعبة في منافسات السباحة

اكتمال عقد دور الـ 16 للريشة الطائرة بـ «دورة الشيخة هند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق في الرابعة عصر اليوم منافسات دور الـ 16 لبطولة الريشة الطائرة بقاعة زعبيل 3 في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية، ويشارك فيها أكثر من 450 موظفة من 20 مؤسسة حكومية. واختتمت مساء أمس الأول تصفيات المجموعات في بطولة الريشة الطائرة، وشهدت منافسات قوية بين موظفات الهيئات والمؤسسات الحكومية، وأسفرت عن تأهل 16 لاعبة، بعد خوضهن 48 مباراة.

وتأهلت منى السهلاوي من مدينة دبي للطيران بعد فوزها على كل من فاطمة محمد جواد من بلدية دبي، وزهراء طالب عبدالله من شرطة دبي، في مباريات المجموعة الأولى، كما تأهلت حنان أحمد علي من هيئة الصحة بعد فوزها على عائشة خالد من بلدية دبي، وعلياء جمعة البلوكي من مجلس دبي الرياضي، في تصفيات المجموعة الثانية، ولحقت بهما مريم الصلاقي من بلدية دبي بعد فوزها على حمدة محمد الحليان من النيابة العامة، وحمدة النجار من هيئة الطرق والمواصلات، في المجموعة الثالثة.

وعبرت آمنة نصيب سالم من النيابة العامة إلى الدور نفسه بعد فوزها على كل من مريم علي قايد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وأمينة عبدالله المرزوقي من هيئة الطرق والمواصلات، في مباريات المجموعة الرابعة، وتأهلت مريم حسن علي من بلدية دبي بعد فوزها على ليلى علي البلوشي من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وسارة إبراهيم من جمارك دبي، في المجموعة الخامسة.

وتفوقت شيماء علي مالك من مجلس دبي الرياضي بعد فوزها على مروة محمد المري من جمارك دبي وعهود الحارثي من النيابة العامة في المجموعة السادسة، وتأهلت صنعاء مبارك من النيابة العامة بعد فوزها علياء شهداد من بلدية دبي، وشيماء محمد عبدالله من شرطة دبي في المجموعة السابعة، ونادية علي خديم هيئة الطرق والمواصلات بعد فوزها على نوال راشد البلوشي من شرطة دبي، ومنال آل علي من مركز دبي لخدمات الإسعاف، في المجموعة الثامنة، وجولسين ميرو من مؤسسة دبي للمرأة بعد فوزها على شازيه ديفد من المجلس التنفيذي، وجيسي توماس من هيئة الصحة بدبي، في المجموعة التاسعة، وتأهلت فاطمة سبيل الماس من بلدية دبي بعد فوزها على رقية خليل من هيئة الطرق والمواصلات، وزهراء زكي خليفة من النيابة العامة، في المجموعة العاشرة.

كما تأهلت أنرودا أرون من المجلس التنفيذي لحكومة دبي في المجموعة الحادية عشرة بعد فوزها على فانيسا الن باسنو من مؤسسة دبي للمرأة، ولاتا مانوج هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وصعدت فدا سليمان من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بعد فوزها على حميرا كامل من هيئة الصحة بدبي، وبشارات اختر غلام من هيئة كهرباء ومياه دبي، في المجموعة الثانية عشرة، ونجحت سهام قدور من هيئة الطرق والمواصلات في المجموعة الثالثة عشر في التأهل بعد فوزها على هازل لييا باتلينج من هيئة الصحة بدبي، ومي ميخائيل من شرطة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا