• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الدولي يشيد بإيطاليا ويثني على البرازيل

بطولة العالم لرماية الأطباق تنطلق بـ«لوناتو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

حسن رفعت (لوناتو)

تنطلق في الثامنة صباح اليوم (العاشرة بتوقيت الإمارات) بمدينة لوناتو الإيطالية منافسات بطولة العالم لرماية الأطباق، والتي تستمر حتى الخميس المقبل بمشاركة أكثر من 700 رام ورامية يمثلون 92 دولة «قابلة للزيادة».

وستكون البداية ببطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» رجال وسيدات، حيث سيتم اليوم ختام مسابقتي السيدات والشابات وعددهن 122 رامية فيما يرمي الرجال والشباب جولتين اليوم «50 طبقاً»، وتستكمل بقية الجولات غداً برماية 75 طبقاً ليتاهل أفضل ستة رماة للعب قي النهائيات. ويمثلنا اليوم في بطولة الرجال كل من حمد بن مجرن الكندي، وأحمد بن مجرن، وعبدالله محمد بوهليبة، فالأول والثاني يملكان الخبرة، والثالث يملك روح الشباب، أما على صعيد الشباب، فيمثلنا كل من عبد الله مرادو، وراشد أحمد بن مجرن، ومجرن حمد بن مجرن، وثلاثتهم يمتلكون الموهبة ولكن تعوزهم جميعاً خبرة البطولات، وتعد المشاركة الحالية هي الأولى من نوعها لهم في بطولات العالم. وقد حرص اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية، عضو الاتحاد الدولي على زيارة مقر إقامة رماتنا في الفندق بلوناتو، واطمأن عليهم، وأكد لهم حرص الدولة على توفير كل متطلبات نجاحهم وتفوقهم وحثهم على بذل أقصى جهد ممكن والتركيز حتى يحقق كل منهم طموحاته وأهدافه، مشيراً إلى أن صعوبة المهمة، والكل يدرك هذا على كل رماة العالم، وليس علينا وحدنا ولكنها ليست مستحيلة وبتصميم وإرادة وعزم الرجال سوف تصلون إلى أهدافكم وترفعون علم الدولة .

من جانب آخر أشاد الاتحاد الدولي بالتحضيرات الخاصة ببطولة العالم لرماية الأطباق االتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الإيطالي، كما أثنى على الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة ريودي جانيرو بالبرازيل بعد أن قدم رئيسا الاتحادين الإيطالي والبرازيلي عرضاً لما تم بالميادين الجديدة التي شيدتها البرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا