• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بالتعاون مع «فيليبس»

«أشغال الشارقة» تبحث حلول الإضاءة والتقنيات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

الشارقة (الاتحاد)

استضافت دائرة الأشغال العامة بالشارقة في مقرها الرئيس أمس، شركة فيليبس للإضاءة، وذلك لبحث متطلبات تصميم حلول إضاءة مختلفة تناسب مختلف المؤسسات والمناطق لتكون أكثر استدامة وتوفيراً.

وقال المهندس برهان عودة نائب مدير إدارة صيانة المباني في مستهل ترحيبه بالوفد الزائر: إن تضافر الجهود وتبادل الخبرات والمعارف بين الدوائر الحكومية والمؤسسات المختلفة، وانعكاس ذلك على مجتمع الأعمال والخدمات المتنوعة في اقتصاد الحكومة، أصبح من القواعد الأساسية التي تعتمد عليها القيادة في تحقيق رؤيتها وغاياتها.

واستعرض الوفد الزائر أنظمة الإضاءة مثل البيئة، الطاقة والأنظمة عالية التقنية، الأمر الذي يساعد على ابتكار حلول إضاءة تساهم في الوهج الضوئي «الإنارة اللامعة»، وتساعد على توفير نحو 80% من الطاقة مثل منتجات نظامي «إل إي دي» و«الإضاءة المكثفة - الضوء الأبيض» التي يمكن دمجها مع تقنيات عالية التطور بسهولة وتساعد على الاستخدام الأفضل للطاقة.

كما استعرض الزائرون المصابيح الخاصة بتوفير الطاقة وتخفيض الانبعاثات الكربونية والتي تمتاز بعمرها الزمني الطويل وأنها صديقة للبيئة ولا تحتوي على زئبق ولا تبدد طاقة حرارية وبالتالي توفر في تكاليف التبريد ولا تصدر عنها أشعة فوق البنفسجية.

وقدّم الضيوف حلولاً لتوفير الطاقة الكهربائية تعتمد على حساسات ومجسّات حركة وأخرى تحت حمراء لتشغيل وإطفاء المصابيح في حال عدم وجود أشخاص في المكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا