• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تتألم منذ ست سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رغم أنها وُلدت بحالة مرضية نادرة تحول دون شعورها بالألم، إلا أن الألم الذي كان يجب أن تشعر به طوال عمرها البالغ 37 عاماً تجمع وعاد إليها مع ولادتها طفلها الأول.

وبحسب موقع «dailymail»؛ شخّص أطباء حالة المريضة بمتلازمة اعتلال القناة الأيونية المرتبط بعدم الشعور بالألم عندما كانت في السابعة. إلا أنه بعد ولادة طفلها الأول بعملية قيصرية، بدأت المرأة تسمع طنينا دائماً، وتشعر بصدمات كهربائية في ساقيها، وبألم يعتصر منطقة الحوض لديها.

وقال أطباء في تقرير حول حالتها، إنها عانت عندما كانت طفلة من مجموعة إصابات، إلا أنها لم تكن تشعر بالألم. وأضاف أنها استمرت على تلك الحالة حتى ولدت طفلها الأول، حيث أصيبت أثناء الولادة بكسور في الحوض، ما تسبب في ورم دموي أدى إلى الضغط على العصب أسفل عمودها الفقري.

ولم يتم اكتشاف جميع هذه الإصابات إلا عقب شهرين من إنجابها، حيث بدأت تسمع طنيناً متواصلاً بالأذن وتشعر بصدمات كهربائية في الساق وضغط على منطقة الحوض. وقال الفريق الطبي المعالج إنهم حاولوا تسكين آلامها، إلا أن لا تزال تشعر بها منذ ست سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا