• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قدموا قصائد وأغنيات تفخر بتضحيات جنودنا البواسل

شعراء وفنانون: «شهداء الإمارات».. أبطال في ميدان الشرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

يحرص الفنانون والشعراء على أن يكونوا في طليعة المتفاعلين مع قضايا الوطن وهمومه وآلامه، كمشاركتهم في أفراحه في مناسبات عديدة. ومن خلال الكلمات والألحان المميزة عبر عدد من شعراء وفناني الإمارات عن فخرهم واعتزازهم بأبناء الإمارات الذين استشهدوا، مؤخراً في عملية «إعادة الأمل» في اليمن الشقيق، حيث كانوا يقومون بدورهم في دعم أشقائهم والدفاع عن حقوقهم، في إطار توجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص دائماً على أن تكون الإمارات في طليعة المدافعين عن الحق العربي في كل مكان.

مراد اليوسف (دبي)

قدمت مجموعة من شعراء ومطربي الإمارات عدداً من القصائد والأغنيات للشهداء أشاروا خلالها إلى أن شباب الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل نصرة الحق، هم رموز العزة والكرامة، وأبناء الشموخ والأصالة، وأن ما قاموا به دليل ساطع على عطاءاتهم وتضحياتهم التي يقدرها الجميع.

أسود الجزيرة

ومن أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، جاءت قصيدة «أسود الجزيرة» التي سطرها سموه قبل استشهاد الأبطال، وهذه القصيدة قدمها الفنان الإماراتي حسين الجسمي بصوته، كما قام بتلحينها، ونشرها على قناته الخاصة على موقع «يوتيوب» وكذلك على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وتضمنت الأغنية عرض مجموعة من الصور المتنوعة التي تبرز قوة جنود الجيش الإماراتي.

وأكد الجسمي حسه الوطني من خلال هذه الأغنية، وكذلك حماسه وفخره بالإمارات وقادتها وبإخوانه، لافتاً إلى أنه يعمل حالياً على تجهيز بعض الأعمال التي سيطلقها فور انتهائها وتنفيذها بالشكل الذي يناسب مستوى التضحيات التي قدمها شهداء الوطن في سبيل إعلاء كلمة الحق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا