• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

التكنولوجيا غائبة في التلفزيون الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

أدى خروج المنتخب الصيني من البطولة بعد خسارته أمام أستراليا بهدفين دون رد ليلة أمس الأول، إلى مغادرة جماهيره العريضة التي ملأت ستاد مدينة بريزبين وهي تتحسر على فوات الفرصة لمواصلة المشوار، وتأكيد الجدارة بعد حصد العلامة الكاملة بالدور الأول، لكن جاء الاستوديو التحليلي للقاء عبر القناة الرسمية الصينية ليزيد الطين بلة، بعدما استعان المحلل بلوح يدوي لشرح طريقة اللعب، أعاد إلى الأذهان ذكريات عقود مضت غابت فيها التكنولوجيا عن بلد يعتبر أحد أبرز المصدرين لها حالياً.

وأثرت الطريقة التي قام بها المحلل باستخدام اللوح الأبيض الشبيه بما يستعين به المدربون، السخرية من الصينين المقيمين بأستراليا، وحتى الأستراليون أنفسهم الذين تناقلوا صورة المحلل، وكتب أحدهم: لمن يقول إن اسلوب التحليل بالقنوات الأسترالية ليس جيداً، أنصحه بالإطلاع على هذه الطريقة !

«الساحرة» تسيطر على محطات الإذاعة

نيوكاسل (الاتحاد)

غزت أخبار كرة القدم غالبية محطات الإذاعة في مدينة نيوكاسل طوال أمس، وذلك بعد الفوز الذي حققه المنتخب الأسترالي ونقله لخوض مباراة الدور نصف النهائي في هذه المدينة بالذات، وذلك في سابقة من نوعها. وفيما جرت العادة أن تتصدر الكريكيت والرجبي والتنس نشرة الأخبار، كان خبر فوز أستراليا وثنائية تيم كاهيل الأبرز، والأكثر تردداً في مختلف سيارات الأجرة على مدار الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا