• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شؤون القصّر» تستقبل الطلاب المتفوقين في «روّاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اجتمع طيّب الريّس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مع الطلاب المتفوقين الذين تأهلوا للمرحلة الذاتية في مبادرة روّاد وتم إرسالهم إلى سنغافورة في رحلة تعليمية لمدة 6 أيام لإتمام المرحلة الثانية من البرنامج الذي أطلقته هيئة كهرباء ومياه دبي بالتعاون مع مؤسسة «إنجاز الإمارات».

وتم تدريب الطلاب في مجالات الإبداع والابتكار، والاطلاع على برامج عالمية والاستفادة من الخبرات المجتمعية العالمية، إضافة إلى التدريب الميداني والتطبيق العملي لما تعلموه خلال المرحلة الأولى من البرنامج، ليساهموا، بعد عودتهم، وبعد إتمام المرحلة الثالثة من البرنامج في الهيئة، في خدمة مجتمعهم عبر مشاريع وأفكار إبداعية ومبتكرة.

وخلال اجتماعه مع القصّر حث الريّس الطلاب المتفوقين على الاستمرار في التفوق والرقي ومواصلة حياتهم الدراسية على هذا النهج، وتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم الدراسية والعلمية. كما وأبدى الريّس تشجيعه بمثل هذه المبادرات التي ستسهم بشكل مباشر في تعزيز قدرات المشاركين وستعمل على إكسابهم المزيد من المهارات والمعارف التي ستساعدهم على الاندماج بشكل أفضل في المجتمع وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة الشاملة التي تشهدها إمارة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض