• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شنيشل: حققنا أكثر مما كنا نتوقع !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد راضي شنيشل، مدرب العراق، أن منتخب بلاده لعب مباراة كبيرة أمام فريق قوي يتصدر قمة التصنيف الآسيوي، وقال أن المنتخب حقق أكثر مما كان يتوقع بالنظر إلى مستوى التجهيزات قبل انطلاق البطولة.

والتأهل لنصف النهائي إنجاز يستحق أن نشكر اللاعبين عليه ،وأضاف شنيشل أنه كان يتوقع أن تمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.وأضاف: الحمد لله على الفوز والتأهل لنصف النهائي لمواجهة كوريا الجنوبية، وأقول للمنتخب الإيراني «هارد لك»، بعد أن قدم مباراة كبيرة اعتمد فيها على خبرة وجاهزية لاعبيه، خاصة أنه لعب الشوط الإضافي الرابع بلياقة الشوط الأول نفسها من المباراة، على الرغم من النقص العددي في صفوفه.

وحول طرد لاعب إيران مهرداد، قال: لم أر الكرة، ولكن الجميع يعرفون أن الحكم الأسترالي بنجامين يتعامل بالبطاقات الصفراء في الوقت نفسه، وجدت إيران يلعب بشكل عصبي، وليس هو الفريق الذي أعرفه، ويعتمد على الخشونة الزائدة، وهو ما ظهر عندما احتك مروان حسين بالحارس حقيقي، فإذا بلاعبي إيران يندفعون نحوه ودفعه، وهو ما يؤكد أن هناك عصبية في الجهاز الفني والإداري، وانتقلت إلى اللاعبين في الوقت الذي تعاملنا مع المباراة بهدوء، ووصلنا بها إلى بر الأمان.

وأكد أن اللاعب العراقي يدرك حجم مثل هذا الانتصار في الشارع العراقي الآن، لأن بلادنا تمر بظروف صعبة، وعلى الرغم من ذلك يوجد منتخبنا، وينافس في كل البطولات في هذه الظروف، ولا يمكن لأي فريق أن يفعل مثلما نفعل، والتاريخ شاهد على كلامي.

وعلق على أداء يونس محمود، قائلاً: لاعب كبير قدم مباراة جيدة، والحقيقة أنني كنت أفكر في تغييره، ولكن الأداء الذي قدمه، منعني من من ذلك، في الوقت الذي يضم منتخب العراق مجموعة من اللاعبين الشباب يحتاجون إلى لاعبين خبرة أمثال يونس، وبالتالي وجوده مع الفريق له تأثير إيجابي كبير حتى لو لم يقدم المستوى المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا