• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«تسليح» يعرف بأنشطته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام) يشارك نادي تسليح للأنظمة الترفيهية بياس مول في فعاليات المعرض. وأكد سالم المطروشي الم

يشارك نادي تسليح للأنظمة الترفيهية بياس مول في فعاليات الدورة الـ 13 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2015 التي انطلقت أمس وتستمر حتى 12 سبتمبر الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأكد سالم المطروشي المدير التنفيذي لـ " نادي تسليح للأنظمة الترفيهية " أهمية هذه المشاركة الاولى للنادي في هذا المعرض الذي يعني بالصيد والفروسية وإحياء التراث الوطني. وأعرب المطروشي عن فخره للمشاركة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي يلعب دوراً مهماً في استقطاب الزوار والسياح الذين يرغبون في مشاهدة التراث الإماراتي العريق.

وأشار إلى أن فريق نادي تسليح يسعى خلال فترة المعرض إلى تعريف الزوار من هواة الصيد وهواة الرماية بإمكانيات النادي الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية.

واعتبر المطروشي هذا المعرض فرصة للتعريف بأنشطة نادي تسليح في ياس مول والذي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع وهو باكورة دعم ورعاية صندوق خليفة لتطوير المشاريع لأول مشروع ترفيهي خاص برياضة الرماية في دولة الإمارات. ويقدم "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية "الذي يستقطب الشباب والشابات من أبناء الإمارات ومختلف الجنسيات معياراً جديداً للجودة الفائقة وإعطاء الزائر تجربة حقيقية لا تنسى في بيئة آمنة تحظى بأعلى مستويات السلامة والأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض