• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التنظيمية» تعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

تأجيل نصف نهائي «خليجي» المنتخبات الأولمبية 48 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

أعلنت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي أمس عن تأجيل مباريات الدور نصف النهائي للنسخة السادسة لبطولة المنتخبات الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة 48 ساعة، وذلك حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وتقرر أن تلعب مباريات المربع الذهبي غداً، ويشهد ملعب البحرين الوطني عدة مباريات ساخنة، حيث سيخوض منتخبنا الأولمبي مواجهة من العيار الثقيل أمام شقيقه السعودي في الرابعة والنصف عصراً، وستلتقي الكويت مع عُمان في السابعة والنصف من مساء ذات اليوم.

وستقام المباراة النهائية في السابعة إلا ربع من مساء يوم الثلاثاء المقبل، يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي سينطلق في الرابعة إلا ربع عصراً.

وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية، تلقى المسؤول الإعلامي لمنتخبنا الأولمبي نسخة منه، «تتقدم اللجنة الفنية للبطولة السادسة للمنتخبات الخليجية بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان، وبهذه المناسبة الأليمة فقد تقرر تأجيل البطولة لمدة 48 ساعة».

وسيختتم منتخبنا تحضيراته مساء اليوم على ملعب المنامة استعداداً لخوض اللقاء الذي سيجمعه مع الأخضر السعودي، فيما كان قد أجرى مراناً يوم أمس بمشاركة جميع اللاعبين، وقف من خلاله علي إبراهيم مدرب المنتخب وطاقمه المعاون على جاهزية اللاعبين، كما طبق بعض الجوانب التكتيكية على التشكيلة التي سيدفع بها في اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا