• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إرشاد» تزود «بروج» بالخدمات التشغيلية لمنطقة مناولة الحاويات في ميناء الرويس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة بروج عقداً مع شركة أبوظبي لإدارة الموانئ البترولية «إرشاد»، إحدى شركات مجموعة أدنوك، تقوم من خلاله «إرشاد» بتزويد بروج بالخدمات التشغيلية لمنطقة مناولة حاويات الشركة في الرويس، وذلك اعتباراً من شهر ديسمبر 2014.

وقع العقد عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، وخليفة القبيسي، مدير عام شركة «إرشاد»، حيث جرت مراسم توقيع العقد في المقر الرئيس لشركة بروج في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أبوظبي.

وستقوم شركة «إرشاد» باعتبارها المتعاقد الجديد بتنفيذ أعمال المناولة كافة الخاصة بحاويات منتجات شركة بروج المغلفة والمرصوصة على قواعد تحميل، وحاويات المنتجات غير المعبأة والمعدة للشحن من موقع الإنتاج في الرويس إلى الموانئ التي تستخدمها شركة بروج كبوابة الإمارات، بما في ذلك ميناء خليفة، ميناء جبل علي، وميناء خورفكان، ليتم شحنها بحرياً إلى عملاء الشركة، مروراً بمستودعاتها في الخارج.

وقال عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية: «يسرنا التعاون مع مزود خدمات متمرس كشركة (إرشاد) للقيام بأعمال المناولة كافة الخاصة بمنتجاتنا في ميناء الرويس ونقلها خارج مرافقتنا الإنتاجية في المنطقة، كما نتطلع قدماً للاستفادة من الخدمات الفعالة وعالية الجودة التي ستزودنا بها شركة (إرشاد). من جهته، قال خليفة القبيسي، مدير عام شركة (إرشاد): «إن توقيع هذا العقد مع شركة بروج يعكس مدى التزامنا التام تجاه العمل على تسهيل وتطوير عمليات الشحن الخاصة بمنتجات شركة بروج، كما يعبر هذا العقد عن روح التعاون والتنسيق بين مجموعة شركات أدنوك».

وبموجب هذا العقد، ستقوم شركة (إرشاد) بالتجهيز لعملياتها كافة خلال 75 يوماً من تاريخ منح العقد وذلك فيما يخص عمليات المناولة في ميناء الرويس لمنتجات مصنع بروج 3، إضافة إلى تسلم مهام العمليات الخاصة بمنتجات مصنعي بروج 1 وبروج 2 التي ستبدأ في 1 ديسمبر 2014، بعد انتهاء صلاحية العقد الخاص بمزود الخدمات الحالي.

أما معدل حجم الصادرات المتوقع لشركة بروج فسيصل في عام 2016 إلى 661,000 حاوية نمطية، بما في ذلك الحاويات الفارغة القادمة والحاويات المغادرة الملأى بالبضائع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا