• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الأهلي يملك مقومات بلوغ المجد الآسيوي

قاسم سلطان: ثقتنا كبيرة في جيل «الفرسان» لتكرار مشهد «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد قاسم سلطان، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، ثقته الكبيرة في الجيل الحالي لـ«الفرسان»، من أجل تكرار مشهد فوز «الزعيم» بحصوله على اللقب الآسيوي عام 2003.

وأشار قاسم سلطان إلى أن المستوى الذي ظهر به «الفرسان»، في دوري أبطال آسيا، يؤهله للوصول إلى منصة التتويج، مطالباً اللاعبين بالحذر واللعب بكل مسؤولية وطي صفحة الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الذهاب أمام نفط طهران بهدف.

وقال: «يجب أن يدخل لاعبو الأهلي مباراة العبور رافعين شعار انتهى شوط وتبقى شوط آخر، الذي يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهازين الإداري والفني، حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الأهلاوية في «شوط دبي» الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، ويجب أن يكون الحذر شعار الجميع، لتحقيق ما يصبو إليه كل إماراتي بصفة عامة، وأهلاوي على وجه الخصوص».

وأضاف: «إن الفريق الأهلاوي يملك أفضلية كبيرة في مباراته المصيرية أمام نفط ظهران، ولكن في الوقت نفسه يجب التعامل مع المباراة بحذر، واضعاً في اعتباره أن المنافس سوف يدخلها بحسابات مختلفة تتطلب من الأهلاوية التركيز خلال الـ90 دقيقة، لبلوغ الهدف المرسوم من الجهاز الفني».

وقال قاسم سلطان: «لا يختلف اثنان على أن الأهلي يملك مقومات بلوغ المجد الآسيوي، في ظل وجود كوكبة متميزة من اللاعبين، يقودهم مدرب على درجة عالية من الكفاءة، ويتطلب من الجميع عمل ألف حساب للمنافس لحصد النتيجة الإيجابية التي تؤهل «الفرسان» لتحقيق الطموح الذي ننشده جميعاً».

وأضاف: «ثقتي كبيرة في الجهاز الفني، بعد أن أعد الفريق بصورة مثالية، سوف يكون لها المردود الإيجابي على مسيرته في المباراة المهمة، مع الوضع في الاعتبار أن المنافس يسعى لرد الدين في «شوط دبي»، حيث ينبغي على كل لاعب أهلاوي التعامل بحذر مع هذه الوضعية، وكأن الفريق يلعب على ملعب المنافس، حتى لا نترك أي شاردة وواردة لنفط طهران».

وقال قاسم سلطان: إن الجمهور الإماراتي سوف يكون قلباً وقالباً مع ممثل كرة الإمارات في مهمته الآسيوية، ويجب أن يكون الجميع في الموعد باستاد راشد حتى يحقق الفريق طموحه المطلوب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا