• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

​​حفل عشاء رسمي وجماهيري

فلسطين تحتفي ببعثة ​«الأبيض» في رام الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

رام الله (الاتحاد)

على بُعد 10 كيلو مترات، من غرب رام الله، وفي إحدى المزارع الجبلية المُطلة على البحر المتوسط، اختار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قرية «جونيه» ليحتفي ببعثة منتخبنا الوطني، عقب مباراة أمس الأول التي انتهت التعادل السلبي ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم «روسيا2018»، وكأس آسيا «الإمارات 2019». وبعد انتهاء المباراة بساعات قليلة، بدأ حفل العشاء الرسمي، بقراءة الفاتحة على أرواح أبطال الإمارات الذين ​استشهدوا دفاعاً عن قضية وطنهم العربي في اليمن، وحضر الحفل جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، وعبد المحسن الدوسري ممثل​ الهيئة العامة للشباب والرياضة، إضافة إلى عدد من أعضاء الاتحادين، ​ولفيف من الشخصيات الرياضية ولاعبي منتخب فلسطين، وغلفت الأغاني الوطنية للإمارات وفلسطين أجواء الحفل، بمشاركة الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، والذي شارك الحاضرين ببعض من الأغاني المُعبرة.

واستغل​ اللواء جبريل​ الرجوب​، حضور عدد من أعضاء الاتحاد الفلسطيني، ورؤساء عدد من الأندية من قطاع غزة الذين يحضرون للمرة الأولى إلى الضفة الغربية، بعد سماح سلطات الاحتلال لهم بالتنقل، للتأكيد على أن الرياضة الفلسطينية تبقى موحدة، ولن تتأثر بالفرقة السياسية، رغم كل المحاولات التي تسعى لإحداث الفرقة بين الرياضيين.

وقال «على مدى السنوات الماضية شكلت وحدة الرياضة الفلسطينية أساساً للبناء والتطور وتأسيس منتخبات وطنية قادرة على المنافسة، بالإضافة إلى بناء مؤسسة قوية، علينا جميعاً أن نحافظ عليها من الأخطار التي تحيط بها، وأهمها الاحتلال الإسرائيلي وسياساته المتواصلة، من أجل تدمير شبابنا الواعد».

وأعرب الرجوب عن رضاه وسعادته بتعادل المنتخبين في اللقاء التاريخي، وقدم الشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين على اللقاء الذي أثبت فيه لاعبو فلسطين قدرتهم على مجاراة كبار القارة.

واستهل السركال كلمته في الحفل، بشكر كل أركان الدولة الفلسطينية، وأسرتها الرياضية على كرم وحفاوة الاستقبال والضيافة، بالإضافة إلى مساندة الجماهير لـ«الأبيض» خلال وجوده في فلسطين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا