• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أنه جاهز للتحدي مع الشعب

العشري: نعم..أنا ديكتاتور «الكوماندوز»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فتح المصري طارق العشري مدرب الشعب قلبه لـ«الاتحاد» في أول حوار، ووضع النقاط على الحروف، حول ما يدور في الشعب، بعد نتائجه السلبية في بداية الموسم، مما أصاب جمهور «الكوماندوز» بالقلق، ووضع البعض يديه على قلبه خوفاً من تكرار «سيناريو المواسم الأخيرة».

بدأ مدرب الشعب حديثه، مؤكداً أن اختياره لتدريب الشعب لم يأت من فراغ، وأنه كان يتطلع لخوض أي تجربة خليجية والتفكير في الدورين السعودي والإماراتي رغم صعوبة مثل هذه المغامرات.

وقال: «جاهز لهذا التحدي، لأنني أعشق مثل هذه التجارب رغم صعوبتها، ولن استسلم، حيث أحارب من أجل إثبات وجودي، وتحقيق آمال الشعباوية ببقاء الفريق مع الكبار في عالم الأضواء، وبالتالي ترك بصمة في الدوري الإماراتي».

وأضاف: «لن أتخلى عن الشعب رغم البداية السلبية في دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، والاستعجال لن يصنع فريقاً قوياً، نعم الفريق بدأ بشكل متواضع، والنهاية سوف تكون سعيدة، من أجل إسعاد جمهوره الوفي الذي ظل يساند الفريق في أحلك الظروف من أجل البقاء مع الكبار».

وأكد العشري مسؤوليته بأن «الكوماندوز» لن يهبط، لأنه عنده مقومات البقاء وبالتالي الوجود في النسخة المقبلة لدوري الخليج العربي، مطالباً الجميع عدم تعجل النتائج والصبر على الفريق، والحكم على الشعب في نهاية الموسم، خصوصاً أن الموسم الحالي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا