• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش يبحث عن تحسين اللمسة الأخيرة لـ «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

كثف النصر تحضيراته لمواجهة الظفرة في الجولة الثانية بالدوري، بعد أن طوى صفحة المباراة الماضية مع الوصل، في كأس الخليج العربي، إذ يتطلع «العميد» إلى حصد النقطة السادسة، على ستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، لمتابعة مرحلة النتائج القوية في البطولة، إذ افتتح مشواره بالفوز على الإمارات 2 -1، ثم دشن مشوار الدفاع عن لقب كأس الخليج العربي بالفوز على بني ياس 1 - صفر، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي مع الوصل.

ويسعى الصربي إيفان يوفانوفيتش لتهيئة الفريق للقاء «فارس الغربية» بطموحات كبيرة، لتجاوز ظاهرة إهدار الفرص التي رافقت الفريق أمام الوصل، وتحسين مستوى اللمسة الأخيرة، خصوصاً أن فريقه لم يستفد من الفرص التي حصل عليها أمام المرمى خلال الشوطين، رغم الأداء الجيد والمحاولات الهجومية الخطرة.

وقال خالد عبيد مدير فريق النصر إن الدوليين أحمد شمبيه مع المنتخب الأول وحسين عباس وخليفة مبارك ب «الأولمبي» يلتحقون بالحصص التدريبية مساء اليوم، في حين أن البوركيني جوناثان بتروبيا شارك أمس الأول في التدريبات.

وبدوره أكد خالد جلال لاعب النصر أنه أصبح على بعد أسبوع من الانضمام رسمياً إلى الفريق بعد الانتهاء من تأدية الخدمة الوطنية مع زميله سالم صالح، وأنه حرص على المشاركة في الحصص التدريبية لفريقه في الإجازة الأسبوعية حتى يكون في الجاهزية المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا