• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قاد البرازيل للفوز برباعية على «نسور كلينسمان»

«سيمفونية نيمار» في الملاعب الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

بوسطن (د ب أ)

سجل النجم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، ثنائية قاد بها منتخب بلاده إلى الفوز على مضيفه الأميركي 4 - 1 أمس الأول في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن استعداداتهما لتصفيات المونديال. وسجل هالك ورافينيا الهدفين الآخرين للمنتخب البرازيلي على ملعب فوكسبورو بالقرب من بوسطن، بينما كان الهدف الوحيد للمنتخب الأميركي الذي يدربه المدير الفني الألماني يورجن كلينسمان من نصيب دانيل ويليامز .

ولم يشكل المنتخب الأميركي ندا قويا أمام نظيره البرازيلي الذي راهن من جديد على العديد من العناصر التي فاز بها على نظيره الكوستاريكي يوم السبت الماضي. وشارك نيمار، الذي سيغيب عن أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في أكتوبر المقبل، ضمن التشكيل الاحتياطي.

بينما دفع المدير الفني دونجا بالمهاجم هالك في التشكيل الأساسي، وبعد أن سجل هدف الفوز في شباك كوستاريكا قبل أيام، افتتح التسجيل للمنتخب بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة. وفي بداية الشوط الثاني دفع دونجا بالثنائي نيمار وروبرتو فيرمينو، وبعد أقل من خمس دقائق من بداية الشوط أضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 64 سجل رافينيا الهدف الثالث للبرازيل ثم ضاعف نيمار أزمة المنتخب الأميركي بإضافة الهدف الثاني له والرابع للبرازيل في الدقيقة 67. وقبل ثوانٍ من النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا