• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» ترحب بمشاركة الدول الإسلامية في «أسبوع التجارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

الشارقة (وام) - رحبت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمشاركة الدول الإسلامية، إلى جانب الدول الأجنبية الصديقة، في فعاليات أسبوع التجارة العالمي الذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتستضيفه الغرفة خلال الفترة من 19 إلى 28 مارس المقبل، بالتزامن مع احتفالية الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية.

وأبدت الغرفة استعدادها لإنجاح فعاليات هذا الأسبوع باعتباره فرصة قيمة للمساهمة في تعزيز الشراكة بين ممثلي قطاع الأعمال المحلي ونظرائهم على الصعيدين الإقليمي والعالمي، إلى جانب ما تبرزه فعاليات هذا الحدث من مكانة الشارقة المتميزة اقتصاديا واستثماريا وثقافيا، كنموذج ناجح معبر عن دولة الإمارات.

وأشار حسين محمد المحمودي، مدير عام الغرفة، إلى اهتمام الغرفة بمشاركة إيران بفعاليات هذا الأسبوع بشكل عام، والملتقى الـ16 للقطاع الخاص، في تنمية التجارة البينية والاستثمار في المشاريع المشتركة الذي يقام بالتزامن مع الأسبوع، بمشاركة وحضور ممثلي القطاع الخاص للدول الإسلامية الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك الذي جمع مدير عام الغرفة والوفد الاقتصادي الإيراني برئاسة ولي الله افخمي نائب وزير الصناعة والتعدين والتجارة الإيراني، وعددا من المسؤولين في الوزارة وهيئة ترويج التجارة الإيرانية.

وتناول اللقاء استعراض طبيعة وأوجه العلاقات الاقتصادية بين البلدين ومساهمات الشارقة في تنميتها، وانعكاسات المتغيرات والمستجدات الحالية على توسيع حجمها، ومدى إمكانية الاستفادة منها في تطوير هذه العلاقات والتعاون في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا