• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرعة الألعاب الجماعية لـ «خليجي الدمام»

منتخب اليد يستهل مشواره بلقاء الكويت 16 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أوقعت قرعة دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية «الدمام 2» منتخب اليد في مواجهة الأزرق الكويتي بالمباراة الأولى التي ستجمع بينهما 16 أكتوبر المقبل في افتتاح منافسات اللعبة.

وأجرت اللجنة المنظمة للدورة أمس الأول قرعة الألعاب الجماعية في الدورة التي ستنطلق الشهر المقبل، وحضرها عادل البطي ورؤساء ومدراء البعثات الخليجية المشاركة في الدورة في فندق شيراتون الدمام.

ويلتقي منتخبنا في المباراة الثانية مع البحرين 17 أكتوبر، وتقام البطولة بنظام دوري من مجموعة واحدة على أن يتحدد ترتيب الفرق في نهاية الجولة الأخيرة، ويلتقي في المباراة الثالثة مع السعودية يوم 19 أكتوبر ثم عمان يوم 20 أكتوبر ويختتم منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء قطر يوم 22 أكتوبر الجاري.

بدأت مراسم القرعة بكلمة مدير الدورة الذي رحب من جديد بالأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وان يظهروا بشكل يؤكد التلاحم الخليجي والتنافس الشريف، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنهم حرصوا على تسهيل كل ما يعيق مشاركة جميع المنتخبات الخليجية وبالألعاب المحددة في الدورة.

وأعلن البطي تمديد فترة تسجيل المشاركين في الدورة على الموقع الإلكتروني حتى الخامس عشر من سبتمبر المقبل قبل الافتتاح الرسمي بشهر كامل بناءً على طلب مدراء البعثات الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا