• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

طموحات كبيرة لمنتخبنا في البطولة

مونديال الرماية في ضيافة قلعة لوناتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

حسن رفعت (لوناتو)

تفتتح اليوم بمدينة لوناتو الإيطالية بطولة العالم لرماية الأطباق المدينة التاريخية وسط مشاركة 780 رامياً ورامية يمثلون 91 دولة، بينهم 390 رامياً من الرجال و165 رامية من السيدات يحدوهم الأمل جميعا في اللحاق بقطار ريودي جانيرو 2016 في البرازيل، وتجمع البطولة 11 دولة عربية هي الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر وعمان ومصر والمغرب وسوريا ولبنان والعراق، وتشتمل منافسات البطولة مسابقات التراب والدبل تراب والاسكيت ويطارد المشاركين10 بطاقات مؤهلة إلى الأولمبياد منها ست بطاقات للرجال وأربع للسيدات.

ويعقد الاجتماع الفني العام ظهر اليوم بالقاعة الكبرى في مقر النادي، بحضور المندوب الفني للبطولة المصري مدحت وهدان، نائب رئس الاتحاد الدولي السابق، كما يحضر الاجتماع رئيس الحكام وممثلي الدولة المشاركة، حيث سيتم خلال هذا الاجتماع التنويري توضيح الإجراءات التنظيمة كافة وعدد المجموعات والميادين ومواعيد بداية الرمي ومواعيد تحرك الحافلات من الفنادق إلى النادي والتعليمات الفنية الخاصة بحكام الجولات من الرماة وغيرها من الأمور الفنية والتنظيمية، كما تقوم اللجنة الفنية بالرد على استفسارات الحاضرين.

وسيخوض رماة التراب وعددهم 366 رامياً ورامية اليوم التدريب الرسمي للبطولة، والتي من المقرر أن يمثلنا فيها بصفة أساسية على صعيد الرجال كل من حمد بن مجرن الكندي وأحمد بن محمد بن مجرن وعبدالله بوهليبة وفي بطولة الشباب يمثلنا عبدالله مراد ومجرن حمد الكندي وراشد أحمد بن مجرن.

وكان رماتنا قد وصلوا إلى لوناتو منذ أيام وتدرب رماة التراب بصفة مستمرة، فيما أتيحت الفرصة لرماة الدبل تراب والإسكيت أمس الأول للتدريب ثم توقف الرمي مرة ثانية بسبب بداية بطولة التراب.

وكما هو معروف فإن الرامي المخضرم سيف الشامسي رامي الدبل تراب والنجم الأولمبي سيف بن فطيس رامي الاسكيت كانا قد وصلا إلى لوناتو منذ ثلاثة أيام وانتظما في التدريبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا