• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تنفيذية» الاتحاد الدولي لسباقات الخيل تشيد بدعم منصور بن زايد

«ايفهرا» يعتمد المنح الأساسية للأكاديميات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

عصام السيد (أبوظبي)

استهل أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» اجتماعهم في أبوظبي بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الوطن.

وثمّن المتحدثون في الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية، الدعم اللا محدود لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ورعاية سموه الدائمة للخيول العربية، والدور الكبير الذي يلعبه مهرجان سموه العالمي للخيول العربية الأصيلة في تحقيق طفرة حقيقية، ساهمت في الحفاظ على موروث الآباء والأجداد، وتطور الجواد العربي بصورة ملحوظة.

عقد الاجتماع بقاعة اننتارا في فندق القرم الشرقي بأبوظبي أمس الأول، وأقيم برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي تصب جميعها في مصلحة صناعة الخيول وتطورها، وهموم الفرسان الناشئين، وبحث سبل الارتقاء والوصول بها إلى أرقى المستويات.

وشهد افتتاح المؤتمر حضوراً عالمياً مكثفاً، تقدمه الدكتور عبدالله الريس مدير عام الأرشيف الوطني ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا»، رئيسة لجنة سباقات السيدات والفرسان المتدربين «افهار»، ومبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، واحمد الفهيم المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة أبوظبي للتطوير السياحي.

كما حضر المؤتمر الحان أحمد أمينة الصندوق في الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل، ممثلة هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة، وبات بكلي نائب رئيس «ايفهرا»، وريمي بيلوك السكرتير العام وأعضاء اللجنة التنفيذية ووفود من الأعضاء الممثلين للدول في الاتحاد الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا