• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دورة الشيخة هند تدخل مرحلة التحدي

«النيابة» يخطف الأضواء في اليد والطائرة والسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

خطف فريق النيابة العامة الأضواء، ونجح في فرض سيطرته على منافسات اليوم الأول والفوز بجميع المباريات التي خاضها ببطولات كرة السلة والطائرة واليد التي أقيمت مساء أمس الأول بقاعة زعبيل 3 في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى 19 سبتمبر الجاري بمشاركة أكثر من 450 موظفة من 20 مؤسسة حكومية.

شهدت مباريات اليوم الأول من بطولات السلة والطائرة واليد منافسات قوية بين الفرق المشاركة، حيث حاول كل فريق الفوز بأكبر عدد من النقاط والأهداف من اليوم الأول، وفي بطولة الكرة الطائرة استطاع فريق النيابة العامة الفوز على فريق جمارك دبي في مباراة قوية شهدت تنافساً حاداً، حيث كاد فريق جمارك دبي أن يفوز بنتيجة الشوط الأول، إلا أن النيابة العامة استطاع أن يتغلب عليه في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 25-21 وتكرر الأمر في الشوط الثاني، لكن استطاع فريق النيابة أن يتملك زمام أمور المباراة مبكراً لينتهي بنتيجة 25-15، وتتصدر النيابة العامة بذلك مجموعتها برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية استطاع فريق منطقة دبي التعليمية أن يسيطر على مجريات مباراته أمام هيئة المعرفة والتنمية البشرية وينهيها بالفوز بشوطين كاملين لصالحه ويتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وفي بطولة كرة السلة فاز فريق النيابة العامة على القيادة العامة لشرطة دبي بنتيجة 41 - 5، ليجمع بذلك أول نقطتين في البطولة ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية في المرحلة الأولى من التصفيات، وتضم المجموعة الثانية فرق: النيابة العامة، المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، فيما استطاع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» أن يتغلب على فريق بلدية دبي بنتيجة 18 - 12 ليحصد أول نقطتين ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات التي تضم فرق: هيئة الطرق والمواصلات، بلدية دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي.

وفي منافسات بطولة كرة اليد تصدر فريق النيابة العامة الترتيب العام برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في أولى مباريات البطولة، فيما احتل فريق بلدية دبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فريق هيئة الطرق والمواصلات في مباراة شهدت غزارة في الأهداف وندية في الأداء وانتهت لمصلحة البلدية بنتيجة 19 - 11. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا