• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

على مسبح المدينة الجامعية

افتتاح بطولة الشرطة الرابعة للسباحة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلقت مساء امس الأول بطولة الشرطة الرابعة للسباحة التي تقام فعالياتها على مسبح المدينة الجامعية بجامعة الشارقة، وينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.

تشارك في البطولة القيادة العامة للشرطة في أبوظبي، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وعجمان، والفجيرة، والقيادة العامة للدفاع المدني، وتشمل مسابقاتها 50 و100 متر حرة، و50 و100 متر صدراً، و50 و100 متر ظهرا، و50 مترا فراشة و100 في 4 تتابع حرة، و100 في 4 تتابع متنوع.

حضر حفل الافتتاح، العقيد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، والرائد عيسى مير رئيس قسم الأنشطة الرياضية بنادي ضباط الشرطة في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأسفرت منافسات اليوم الأول عن فوز مساعد أول أحمد خلفان الجهوري من شرطة أبوظبي بالمركز الأول في مسابقة 50 مترا حرة، تلاه ملازم حمد عارف حسن من شرطة دبي في مركز الوصيف والمساعد نايف عبدالله من شرطة أبوظبي في المركز الثالث.

وفي 50 مترا صدراً، حقق رقيب أول مبارك محمد سالم من القيادة العامة للدفاع المدني المركز الأول، وجاء عريف أول اسماعيل محمود من شرطة دبي في المرتبة الثانية، وحصل مساعد عمر احمد المهري من شرطة أبوظبي على المركز الثالث.

ولدي مسابقة 100 متر ظهراً، احرز المركز الأول ملازم قعيط نصيب المنهالي من شرطة أبوظبي، واحتل المركز الثاني نقيب عمار مساعد التميمي من شرطة أبوظبي، وجاء عريف حمد عبدالله عبدالرحيم من شرطة دبي في المركز الثالث.

وانفردت شرطة أبوظبي بالمرتبة الأولى في مسابقة 100 في 4 تتابع حرة، تلتها شرطة دبي التي احتلت المركز الثاني، ثم شرطة الفجيرة التي أنهت السباق في المركز الثالث.

وأثنى العقيد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، على المستوى الذي قدمه المشاركون في البطولة، مؤكدا أن مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وضع استراتيجية متكاملة تتضمن الوصول إلى الأهداف المنتظرة وتحقق الطموحات المرسومة وترتقي بمستوى أفراد الشرطة، واضاف ما شاهده من مستوى فني في البطولة أكبر دليل على أن الجميع موعودون بنجاح كبير في نهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا